د.زكرياء بوقرة يحذّر : نهاية أكتوبر ستشهد اكثر من 10000 مصاب بفيروس كورونا في تونس و ألف وفاة في اليوم الواحد ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia د.زكرياء بوقرة يحذّر : نهاية أكتوبر ستشهد اكثر من 10000 مصاب بفيروس كورونا في تونس و ألف وفاة في اليوم الواحد !

د.زكرياء بوقرة يحذّر : نهاية أكتوبر ستشهد اكثر من 10000 مصاب بفيروس كورونا في تونس و ألف وفاة في اليوم الواحد !

د.زكرياء بوقرة يحذّر : نهاية أكتوبر ستشهد اكثر من 10000 مصاب بفيروس كورونا في تونس و ألف وفاة في اليوم الواحد !
Dr Zakaria Bouguerra covid19tn

تعليقا على ارتفاع حالات الاصابة بكورونا قال الدكتور المثير للجدل زكرياء بوقرة من هنا الى 31 أكتوبر 2020 سوف تكون عدد الإصابات في تونس 100001 مصاب و و قرابة الف وفاة في اليوم….


و اكد ايضا على انه في الـ300 نهار اخرين باش نوصلو لـ4ملاين مصاب و الـ185 الف ميت و و انو تونس باش ترجع للحجر الصحي الشامل واضف بوقرة يجب على الدولة و حكامها ان يتحملو مسؤوليتهم امام الشعب والتاريخ وان يعلنو بصفة رسمية انهم منحازون لصف الفيروس.الي يسميو فيه تعايش هو في الأصل سياسة مناعة القطيع.


وكتب الدكتور بوقرة يقول ” كان من هوني ل15 اكتوبر الدولة مازالت ما اعلنتش الحجر الصحي الشامل والواقع اكثر أو مساوي للتوقعات الرياضية الي تراو فيها في التصويرة، نتقابلو الكل قدام القصر بش نفرضوا علاهم حقنا في الحياة. *مع العلم أنو عدد المصابين اللي في الصورة ينجم ما يكونش متقارب على خاطر ماعادش يعملوا في التحاليل”.


تسقطدولةالموت #يااحنايا_هوما”.

التعليقات

أحدث أقدم