منفذ عملية نيس الإرهابية : تونسي الجنسية يبلغ من العمر 21 عاما قادم من لامبيدوزا ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia منفذ عملية نيس الإرهابية : تونسي الجنسية يبلغ من العمر 21 عاما قادم من لامبيدوزا !

منفذ عملية نيس الإرهابية : تونسي الجنسية يبلغ من العمر 21 عاما قادم من لامبيدوزا !

منفذ عملية نيس الإرهابية : تونسي الجنسية يبلغ من العمر 21 عاما قادم من لامبيدوزا !
L’assaillant de Nice est un Tunisien de 21 ans arrivé clandestinement en France

 أفادت وكالة الأنباء الفرنسية، أن منفذ العملية الارهابية بمدينة نيس التي راح ضحيتها 3 أشخاص هو مهاجر تونسي يبلغ 21 عاما وجاء مؤخرا من إيطاليا.


من جهه ذكر موقع "باري ماتش" الفرنسي أن منفذ الهجوم تونسي الجنسية، وصل إلى فرنسا بطريقة غير شرعية، مشيرة إلى أنه يبلغ من العمر 21 عاما


كما أعلن  النائب في البرلمان الفرنسي من حزب ''الجمهوريون'' ''إيريك سيوتي''، في تغريدة على تويتر اليوم الخميس، أن منفّذ عملية الطعن الإرهابية أمام كنيسة ''نيس'' صباح اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020، هو شاب تونسي الجنسية كان قد دخل التراب الفرنسي مؤخرا قادما من جزيرة لامبيدوزا الإيطالية.


وشدد النائب الفرنسي على ضرورة تعليق جميع إجراءات اللجوء وإيقاف إصدار التأشيرات في الدول ''ذات المخاطر'' وفق تعبيره.


يشار الى أن 3 أشخاص لقوا مصرعهم خلال هجوم إرهابي قرب كنيسة نوتردام في مدينة نيس، وهم امرأة تبلغ من العمر 70 عاما كانت معتادة على زيارة الكنيسة، وقد تم قطع رأسها، ورجل يبلغ من العمر حوالي 45 عاما، وامرأة تبلغ من  العمر حوالي 30 عاما، توفيت متأثرة بجراحها في حانة قريبة من موقع الهجوم.

التعليقات

أحدث أقدم