تونس ـ احتجاجات عنيفة وحرق سيارة بلدية في سبيطلة بعد وفاة كهل تحت أنقاض كشك أثناء هدمه - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس ـ احتجاجات عنيفة وحرق سيارة بلدية في سبيطلة بعد وفاة كهل تحت أنقاض كشك أثناء هدمه

تونس ـ احتجاجات عنيفة وحرق سيارة بلدية في سبيطلة بعد وفاة كهل تحت أنقاض كشك أثناء هدمه

تونس ـ احتجاجات عنيفة وحرق سيارة بلدية في سبيطلة بعد وفاة كهل تحت أنقاض كشك أثناء هدمه
Sbeitla: L'armée intervient pour protéger les établissements vitaux

اندلعت احتجاجات كبيرة في مدينة سبيطلة من ولاية القصرين على إثر وفاة شخص تحت أنقاض كشكه أثناء هدمه فجر اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020، بواسطة جرافة تنفيذا لقرار صادر في هذا الخصوص صادر عن بلدية سبيطلة لعدم حصول صاحبه على ترخيص، حسب ما توفّر من معطيات أولية.


وأفاد مصدر مطلع بالجهة أنّ  المحتجين قاموا بإقتحام عدد من الإدارات والمحلات، على خلفية الحادثة، كما قاموا بقطع الطريق واشعال النيران وحرق سيارة بلدي.



وأكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بالقصرين رياض النويوي في تصريح وفاة كهل داخل "كشك" كان ينام داخله بعد استخدام جرافة لهدم هذا البناء فوضوي فجر اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020.



وأكّد نفس المصدر أن النيابة العمومية أذنت لفرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بالبحث في الموضوع والكشف عن الجهات المقصرة والمتسببة في هذه الحادثة.


 

وبحسب ما تحصّلت عليه موزاييك من معلومات فإنّ الأعوان الذين قاموا بعملية الهدم لم يتفطّنوا لوجود صاحب الكشك داخله، في انتظار ما ستكشف عنه التحقيقات.



التعليقات

أحدث أقدم