ليلى بن علي تطالب الدولة التونسية بجراية تقاعد
Responsive Advertisement

ليلى بن علي تطالب الدولة التونسية بجراية تقاعد

ليلى بن علي تطالب الدولة التونسية بجراية تقاعد
leila trabelsi zine el abidine ben ali 

في تقديمه للحلقة الاولى في الموسم الحالي من برنامج “وحش الشاشة” التي تبث سهرة الاحد،قال الإعلامي سمير الوافي في تدوينة نشرها على حسابه بالفايسبوك أن ليلى بن علي زوجة الرئيس الاسبق زين العابدين بن علي وكّلت مجموعة من المحامين في تونس لمطالبة الدولة بجراية تقاعد .

و هذا نص التدوينة كاملا :

في وحش الشاشة غدا التاسعة الا ربع :

– النائب ياسين العياري يكشف أملاك الياس الفخفاخ…ويواصل تحديه ويكذّبه…ويقدم معلومات وإثباتات عن منزل يملكه الفخفاخ في (….) قيمته حوالي مليار ونصف…ويفتح ملفات أخرى خطيرة ومثيرة…وتفاصيل جديدة عن ملف تضارب المصالح…ويتهم الوزير السابق غازي الشواشي بالتستر على الفساد…!

– الأستاذ حسن الغضباني محامي توفيق بكار المتهم بالفساد…يكشف تفاصيل الملف الذي فيه قروض لصخر الماطري قيمتها 800 مليارا خرجت من تونس عملة صعبة… ويتحدث عن كيفية نجاة موكله السابق راشد الغنوشي من الاعدام في عهد بورقيبة عندما أنقذه منه وزير الداخلية زين العابدين بن علي !!!

– وشقيق عماد الطرابلسي الذي يزوره أسبوعيا في السجن يقول للبرنامج ” هانا مشينا نحنا الطرابلسية أكبر فاسدين…فهل توقف الفساد أم جاء طرابلسية جدد !؟ “…ويتحدث عن وضع عائلته حاليا…ومطالبة ليلى بن علي للدولة بأجرة تقاعد زوجها الرئيس السابق الله يرحمو عبرمحامين في تونس…!!

– كل ذلك بحضور كرونيكور القناة رياض جراد…الذي شارك في النقاش والحوار…!

التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close