بالفيديو ... بعد حديث طليقته سناء الزين عن عدم قدرته الإنجاب ... هشام رستم يردّ - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو ... بعد حديث طليقته سناء الزين عن عدم قدرته الإنجاب ... هشام رستم يردّ

بالفيديو ... بعد حديث طليقته سناء الزين عن عدم قدرته الإنجاب ... هشام رستم يردّ

hichem rostom et sana ezzine
hichem rostom et sana ezzine

في أول ردٍّ له، على تصريح طليقته سناء الزين، والذي قالت فيه “أردت أنا وطليقي هشام رستم أن ننجب أطفالاً لكن لم نستطع ذلك، فرأى هشام رستم أنّه بإمكاننا أن ننطلق لأستطيع بناء حياة جديدة وإنجاب أطفال..”


وعلّق الممثل القدير هشام رستم على تصريحها بالقول “كان من الأفضل لو لم تُصرٍح في الإعلام ومنذ البداية حكايتي أنا وسناء كانت حكاية حب كبيرة وفور تسليط الأضواء علينا، فسدت”.


وتابع “أنا و سناء قمنا بالكثير من الأخطاء ولا أسمح لأي شخص بالخوض في حياتي الخاصة”، مؤكداً أنه تربطه بطليقته علاقة روحية كبيرة لم تنقطع حتى بعد انفصالهما.


وسبق أن أعلنت طليقته سناء الزين عن زواجها الثاني من مغني هولندي من أصول أندونيسية، وقالت “ما أشعر به تجاه زوجي الجديد ليس حب من أول نظرة.. اتّخذنا هذا القرار بعد التعرف جيداً على بعضنا ليتبين أنّنا نتشارك في أشياء عديدة”.


وفي حديثها عن زوجها السابق هشام رستم أكّدت أنّ علاقتهما طيبة ولن تتغير قائلة ”هشام هو أخ وأب والصديق المقرّب والانفصال أو الطلاق لن يغيّر شيئاً من مشاعرنا” .

وأضافت “كل ما قِيل بخصوص زواجي من هشام رستم لأجل مصلحة خاصة أو من أجل الشهرة لا أساس له من الصحة”.

التعليقات

أحدث أقدم