بالفيديو ... الشيخ محمد الهنتاتي يكشف معطيات مدوية تتعلق بأرشيف النهضة: أنا إلي سرّبت فيديو الغنوشي الخطير "الجيش والأمن موش مضمونين" ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو ... الشيخ محمد الهنتاتي يكشف معطيات مدوية تتعلق بأرشيف النهضة: أنا إلي سرّبت فيديو الغنوشي الخطير "الجيش والأمن موش مضمونين" !

بالفيديو ... الشيخ محمد الهنتاتي يكشف معطيات مدوية تتعلق بأرشيف النهضة: أنا إلي سرّبت فيديو الغنوشي الخطير "الجيش والأمن موش مضمونين" !

بالفيديو ... الشيخ محمد الهنتاتي يكشف معطيات مدوية تتعلق بأرشيف النهضة: أنا إلي سرّبت فيديو الغنوشي الخطير "الجيش والأمن موش مضمونين" ! cheikh mohamed hentati rached ghannouchi
cheikh mohamed hentati rached ghannouchi

خلال استضافته في برنامج “احنا الكل في الكل” على قناة تونسنا، أكد الشيخ محمد الهنتاتي أنه على علاقة مباشرة بتسريب فيديو راشد الغنوشي مع مجموعة من السلفيين الشهير ” الجيش موش مضمون


” ويذكر أن فيديو مسرب منذ سنة 2012 قال فيه راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة إن المؤسستين العسكرية والامنية في تونس “غير مضمونتين” محذرا السلفيين من أن المكاسب التي تحققت لهم منذ وصول النهضة إلى الحكم “قابلة للتراجع” مثلما حصل مع اسلاميي الجزائر خلال تسعينات القرن الماضي.

الفيديو : 

التعليقات

أحدث أقدم