مصر: علي خطة عائشة عطية ... طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل مجرد دعاية للترويج لألبومه الجديد ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia مصر: علي خطة عائشة عطية ... طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل مجرد دعاية للترويج لألبومه الجديد !

مصر: علي خطة عائشة عطية ... طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل مجرد دعاية للترويج لألبومه الجديد !

مصر: علي خطة عائشة عطية ... طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل مجرد دعاية للترويج لألبومه الجديد !
tamer hosny bassma boussel

أكد الكاتب والصحفي جمال عبد النّاصر، في تعليقه على خبر انفصال النجم المصري تامر حسني عن زوجته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، بأنّ هذا الخبر مجرّد دعاية للترويج لألبوم تامر حسني الجديد.  

 

وأضاف في تصريح لموزاييك اف ام أنّ الزوجين كانت دائما ما تحدث بينهما خلافات لكن الأمر لم يصل أبدا إلى الطلاق، مؤكدا أنّ هذا الخلاف هو خطة متفق عليها بينهما لتحفيز متابعيهما على الاستماع لأغاني ألبوم تامر حسني الجديد.



يشار إلى أنّ الفنانة المغربية بسمة بوسيل نشرت مساء يوم أمس، خبر انفصالها عن النجم تامر حسني عبر "ستوري" على  حسابها بـ"انستقرام"، وأكدت فيه أنهما يحضران للطلاق، ولكن بعد دقائق قليلة قامت بحذف الـتدوينة نهائيا، 


ممّا دفع البعض إلى القول إن ما قامت به شكل من أشكال الدعاية لألبوم تامر الجديد خصوصا وأن بسمة ظهرت مؤخرا مع تامر أثناء احتفاله بصدور إحدى أغنيات ألبومه، ولم يظهر على الطرفين أي شكل من أشكال الانفصال.

التعليقات

أحدث أقدم