بعد ظهورها في برنامج "abdelli showtime" ... يوتيوبار يكشف : سعد الحريري كان على علاقة غرامية مع مريم الدباغ - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بعد ظهورها في برنامج "abdelli showtime" ... يوتيوبار يكشف : سعد الحريري كان على علاقة غرامية مع مريم الدباغ

بعد ظهورها في برنامج "abdelli showtime" ... يوتيوبار يكشف : سعد الحريري كان على علاقة غرامية مع مريم الدباغ

هذه هوية السياسي العربي الذي كان على علاقة غرامية بمريم الدباغ
tunisie abdelli showtime attessiatv mariem dabbegh saad-hariri

 تحدثت الكرونيكوز مريم الدباغ خلال حضورها في برنامج "عبدلي شوتايم" على قناة التاسعة سهرة الخميس ، عن علاقتها بشخصية عربية سياسية نافذة جمعتها به علاقة غرامية سابقة وهو من يوفر لها الغطاء الامني و يحميها في كل تنقلاتها.


و في برنامج “المادام وجيهة ” على إذاعة ifm قال اليوتيوبار صحري بحري بأن علاقة الدباغ بالسياسي العربي معلومة لدى ابناء الوسط الفني و أشار موقع "تونس الان'' إلى ان هذه الشخصية هي سعد الحريري رئيس الحكومة اللبنانية الأسبق ونجل رفيق الحريري الزعيم الراحل لتيار المستقبل في لبنان.


يذكر ان مريم الدباغ كانت اعترفت في حوار سابق لها مع الاعلامي نوفل الورتاني بأنها تتلقى هدايا من سعد الحريري دون أن توضح شكل العلاقة التي تجمعها به.

الفيديو : مريم الدباغ : هذي حقيقة التسجيل المسرب بيني و بين سامي الفهري و فما مكالمة أخرى مسجلة بيني و بينو كان تتسرب ما عادش يخرج من الحبس

الفيديو : مريم الدباغ لزوج عربية حمادي براس أمك طلقها

تونس - مريم الدباغ : "لن أتردد أبدا في الدفاع عن الإسلام و الرسول بشراسة في كل فرصة تتاح لي"

التعليقات

أحدث أقدم