مهذّب الرميلي يهاجم لمين النهدي : "إلى مطهر في شعبة ما ينجم يكون كان مخصي فكريا"!
Responsive Advertisement

مهذّب الرميلي يهاجم لمين النهدي : "إلى مطهر في شعبة ما ينجم يكون كان مخصي فكريا"!

tunisie mhadheb rmili clash lamine nahdi
tunisie mhadheb rmili clash lamine nahdi

عبر الممثل مهذب الرميلي عن غضبه من حضور رئيسة حزب الدستوري الحر عبير موسى خلال الندوة الصحفية لنقابة الفنانيين بمدينة الثقافة .


ووصف الرميلي في فيديو نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "أن عبير موسى بالزغراطة و أن استضافتها عار و مذلة و مهانة وهي رئيسة عصابة بقايا التجمع المنحل الدستوري فضيحة بكل المقاييس الزغراطة ألقت خطبة عصماء بمباركة أشباه بعض الفنانيين و الشلة التي قامت باستدعائها".


وتابع الرميلي "الفنان حر بالضرورة ولا ينتمى الا للوطن و الفنان مسيس و ليس متحزب الصور التى ظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي كشفت أشباه الفنانيين اليوم نشوفو فنان بالقذارة وفي شكل قطيعي وراء سياسي مانجم نكون كان متأسف و لن يرحمه التاريخ".


وأضاف مهذب الرميلي "أتفهم أنه على المستوى الشخصي الى مطهر في شعبة ماينجم يكون كان مخصي فكريا ومن يرغب في استضافة عبير أو غيرها من السياسيين ينجم يستضيفهم في دارو وليس من خلال هيكل نقابي يمثل الفنانيين".


وخاطب مهذب الرميلي الممثل الكوميدي لمين النهدي و جمال العروي أكيد بدأ التفكير في المناصب السياسية خصوصا و هي طالعة في سبر الاراء و تنجم تشد منصب و تحطك وزير ثقافة والاتزيدك في الدعم و تحميك من الشبهات اما الزغراطة تنجم تمثلك كان انت و لا تمثل الفنانيين الأحرار.

 

التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close