ياسين العياري : وديع الجريء حرم تونس من أهم منصب ديبلوماسي في إفريقيا!
Responsive Advertisement

ياسين العياري : وديع الجريء حرم تونس من أهم منصب ديبلوماسي في إفريقيا!

tunisie yassine ayari wadih el jari ahamd ahamd caf
tunisie yassine ayari wadih el jari ahamd ahamd caf

هاجم النائب المستقل عن حركة "أمل وعمل" ياسين العياريعبر تدوينة على صفحته الرسمية تحدث فيها عن حرمان وديع الجريء تونس من أهم منصب ديبلوماسي في افريقيا وهو منصب "الكاف"، وذلك بعد أن رفض تزكية طارق بوشماوي ومنح دعم تونس لأحمد أحمد الذي تم تجميده من قبل الفيفا لمدة خمسة أعوام.


و في ما يلي نص التدوينة :


وديع الجريء حرم تونس من أهم منصب ديبلوماسي في إفريقيا : رئاسة الكاف.


يكذب قال أحمد أحمد عنده 45 تزكية، فترشح 5 ضده (كل واحد عنده 3 تزكيات). اليوم؟ الفيفا تجمد رسميا أحمد أحمد لمدة 5 سنوات بسبب تجاوزات مالية (نفس التهم الموجهة لوديع الجريء، فالمتهمون بالفساد بعضهم أولياء بعض).


تجميد أحمد أحمد لم يكن مفاجأة لأحد، التحقيق ضده لم يكن سريا و الفيفا لا تتسماح مع من يثبت فساده! وديع قال ما زكيتش التونسي بوشماوي (مهما كان الإحتراز عليه) خاطر أحمد أحمد في طريق مفتوح! هاو تنحى أحمد أحمد و الي كان في طريق مفتوح تونسي و الي عطله.. “تونسي”! من سنحاسب اليوم على ضياع هذه الفرصة التاريخية؟ مقابل ماذا خسرت تونس رئاسة الكاف؟


مقابل مقعد لوديع في الكاف، مقعد بلا معنى، لم ينافسه عليه أحد. مقعد ليبيا كان سيشغر سنة 2022 و كان بإمكان وديع الحصول عليه. لكنه خير حرمان تونس من أهم منصب ديبلوماسي في أفريقيا، خدمة لأطراف أجنبية و مقابل منصب فارغ لنفسه : ضاقت عليه الجامعة و زكم فساده الانوف، فخير الهرب إلى ال caf في صفقة رخيصة مع هاني أبوريدة، مضحيا بالمصلحة العليا للوطن، لأجل مصالحه الذاتية الضيقة الفارغة! باعكم بلاد كاملة، لأجل لا شيء! شحوال الي طبلوا له الآن : شركاء في الخيانة! خيانة عظمى، للرياضة التونسية، للديبلوماسية التونسية، لتونس. 

التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close