بعد اعتزالها الفن لتكوين عائلة ... نيكي ميناج تتابع الشيخ اسماعيل منك !

nicki minaj mufti ismail menk
Nicki Minaj follows Mufti Ismail Menk on twitter

 أثارت مغنية الراب الأمريكية الشهيرة نيكي ميناج الجدل بعد انتشار متابعتها للشيخ إسماعيل منك، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وهو داعية إسلامي، ومفتي جمهورية زيمبابوي.


وتأتي متابعة نيكي ميناج البالغة من العمر 37 عاما، لـ الشيخ منك بعد عدة شهور، من إعلانها اعتزال الفن نهائيا، وذلك لرغبتها في تكوين أسرة، والحمل والولادة، وتفاصيل الزواج المختلفة، وأعلنت ذلك عبر "تويتر"، وحينها غيرت اسمها ليحمل اسم حبيبها كينيث بيتي.


وتحولت متابعة نيكي ميناج لـ الشيخ منك إلى سخرية شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة "لإيسبوك"، وذلك لأن نيكي ميناج هو واحدة من نجمات أمريكا المعروف عنهن الإغراء، والعري وتعمد عمل حركات جنسية خارجة في كليباتها وفي حياتها اليومية.


وتأكد متابعة نيكي ميناج والتي تدعى عبر تويتر "مدام بيتي"، نسبة إلى زوجها، لـ مفتي زيمبابوي، ورغم الجدل العالمي حول هذا الأمر إلا أنها لم تعلق تماما سواء هي أو الشيخ منك.



ومن بين التعلياقت الساخرة على متابعة نيكي ميناج لـ مفتي مينك، "الشيخ هيجيله سكتة قلبية لو شاف الاكونت بتاعها"، و"هي هتستشيره في أمور ايه دي لا دنيا ولا دين"، و"حتى متابعة الشيوخ بقت موضة".

Nicki Minaj follows Mufti Ismail Menk on twitter
Nicki Minaj follows Mufti Ismail Menk on twitter



التعليقات

أحدث أقدم