تونس : فضيحة النفايات الايطالية ... 12 موقوفا بينهم وزير البيئة المقال ومدير ديوانه - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس : فضيحة النفايات الايطالية ... 12 موقوفا بينهم وزير البيئة المقال ومدير ديوانه

تونس : فضيحة النفايات الايطالية ... 12 موقوفا بينهم وزير البيئة المقال ومدير ديوانه

Scandale des déchets italiens : 12 détenus comparaissent devant le tribunal de Sousse
Scandale des déchets italiens : 12 détenus comparaissent devant le tribunal de Sousse

 أفاد الناطق الرسمي باسم محكمة سوسة1، جابر الغنيمي، اليوم الإثنين 21 ديسمبر 2020، بأنه تم الاحتفاظ بـ 12 شخصا في قضية النفايات الإيطالية، وتقديم 10 آخرين والإبقاء على بعض المتهمين في حالة سراح.

 

وأكّد جابر الغنيمي، أنه سيتم عرض المتهمين اليوم الإثنين على النيابة العمومية للتحقيق معهم، لافتا في تصريح لإذاعة جوهرة آف آم، إلى أن الأشخاص الذين تم الاحتفاظ بهم هم وزير البيئة المُقال ومدير ديوانه والمدير العام السابق للوكالة الوطنية للتحكم في النفايات وبعض المديرين في الوكالة وبعض المديرين في وكالة حماية المحيط وإطار في الديوانة وصاحب مخبر تحاليل.


وأشار الغنيمي إلى أنه إدراج صاحب المؤسسة التي قامت بعملية توريد النفايات بالتفتيش، مضيفا أن كل من وزير البيئة السابق وقنصل تونس بنابولي وبعض المديرين السابقين وبعض أعضاء اللجان التي قامت بدراسة مشروع النفايات هم في حالة تقديم.

التعليقات

أحدث أقدم