تونس : مؤلم وموجع جدا ... الطبيب بدر الدين علوي المتوفى في المصعد كان يُسرع للكشف على مريض في الاستعجالي - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس : مؤلم وموجع جدا ... الطبيب بدر الدين علوي المتوفى في المصعد كان يُسرع للكشف على مريض في الاستعجالي

تونس : مؤلم وموجع جدا ... الطبيب بدر الدين علوي المتوفى في المصعد كان يُسرع للكشف على مريض في الاستعجالي

أخبار تونس عاجل - الطبيب بدر الدين علوي Badreddine Aloui
أخبار تونس عاجل - الطبيب بدر الدين علوي Badreddine Aloui

أكد كاتب عام نقابة الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة بجندوبة بشير السعيدي، خلال مداخلته صباح اليوم الجمعة 4 ديسمبر 2020، أنه أعلم البارحة حوالي الساعة التاسعة ليلا بوفاة الطبيب المقيم في الجراحة العامة بدر الدين بعد سقوطه من الطابق الخامس إلى الطابق الأرضي في مصعد معطل كان موصولا بالكهرباء مما جعل بابه يُفتح أمام الطبيب.


وأوضح المتدخل، أن الطبيب المقيم كان على عجل متوجها لمريض في قسم الاستعجالي، ولم يتفطن إلى أن المصعد خال لعدم وجود أي إشارة أو علامة لذلك.. وهو ما تسبب في سقوطه ووفاته. وقال ''المتوفى إنسان ذو أخلاق عاليةو خدوم بشهادة جميع زملائه..''


وشدد كاتب عام نقابة الأطباء، على أن النقابة أعلمت وزير الصحة فوزي المهدي بحالة المصاعد المعطلة في المستشفى، وهي 5 مصاعد لا يعمل منها سوى مصعد وحيد، وقال ''في جلسة مع وزير الصحة منذ 3 سبتمبر 2020 في مجلس جهوي للصحة، وعدنا بأن يتم اصلاح المصاعد في شهر نوفمبر.. ولم يتم ذلك''. 


وقال ''المستشفى الجهوي بجندوبة يعاني نقائص عدة أعلمنا بها الوزير ووعدنا بحلّها.. ولم يحقق من ذلك شيء''. وأعلن المتحدث دخول المستشفى في إضراب منذ أمس، قائلا ''سلطة الإشراف وكل المسؤولين يتحملون المسؤولية في ما حدث..''.

تونس: إثر وفاة الطبيب بدر الدين علوي ... إيقاف المسؤول عن الصيانة بالمستشفى الجهوي بجندوبة




التعليقات

أحدث أقدم