تونس ـ حمة الهمامي : أحد السلفيين عرض التبرع بكليته أو دمه لراضية النصراوي - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس ـ حمة الهمامي : أحد السلفيين عرض التبرع بكليته أو دمه لراضية النصراوي

تونس ـ حمة الهمامي : أحد السلفيين عرض التبرع بكليته أو دمه لراضية النصراوي

تونس ـ حمة الهمامي : أحد السلفيين عرض التبرع بكليته أو دمه لراضية النصراوي
tunisie hamahamami ,radhianasraoui attessiatv

 تأثر الناطق باسم جزب العمال حمة الهمامي حد البكاء مساء امس الجمعة 18 ديسمبر 2020 خلال حديثه عن زوجته الحقوقية والمناضلة راضية النصراوي.

وذكر الهمامي خلال استفاضته ببرنامج “رونديفو9” على قناة التاسعة انه لما سالوه في السابق عن رسالته لراضية النصراوي كانت اجابته انه لا يريد ان يموت بعدها مستدركا انه اليوم يرغب في البقاء على قيد الحياة حتى يتسنى له العناية بها.

واكد الهمامي انه فوجىء بمدى محبة التونسيين لراضية النصراوي قائلا ” انا برشة ناس ما يحبونيش لاسباب سياسية لكن في علاقة براضية حاجة منقطة النظير”.

وروى الهمامي قصة فلاح بجهة مجازالباب التابعة لولاية باجة قال انه مربي نحل وانه عرض ارسال كمية من عسل النحل الى راضية رغم عدم معرفته به.

وكشف الهمامي ايضا ان احد السلفيين اتصل به هاتفيا واعلمه ان كانت راضية في حاجة الى كلية اوالى كمية من الدم فانه فانه مستعد للتبرع لها مشددا على ان الامر يتعلق بسلفي وايس جهادي .

واعتبر الهمامي ان مثل هذه المحبة التي يكنها الناس الى زوجته المناضلة والحقوقية هي افضل تكريم لها .

التعليقات

أحدث أقدم