تونس ـ منير بن صالحة يكشف: مفاجآت مدوية وحقائق جديدة صادمة تبرأ نبراس التريكي قضية براكاج المنشطة سحر حامد ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس ـ منير بن صالحة يكشف: مفاجآت مدوية وحقائق جديدة صادمة تبرأ نبراس التريكي قضية براكاج المنشطة سحر حامد !

تونس ـ منير بن صالحة يكشف: مفاجآت مدوية وحقائق جديدة صادمة تبرأ نبراس التريكي قضية براكاج المنشطة سحر حامد !

mounir ben salha nibras triki sahar hamed radio med
mounir ben salha nibras triki sahar hamed radio med 

 كشف المحامي منير بن صالحة اليوم الأربعاء 16 ديسمبر 2020، حقائق علمية أثبتت براءة منوبته الفتاة نبراس التريكي من تهمة الاعتداء والتورط في "البراكاج" الذي استهدف الصحفية سحر حامد على الطريق السريعة تونس الحمامات في شهر أوت الفارط. وقال بن صالحة في تصريح لموازييك أن أعوان الحرس الوطني بالعوينة توصلوا إلى حقائق علمية جديدة بعد أن تم إحالة الملف عليهم من قبل السيد حاكم التحقيق المتعهد بناء على طلب دفاع الفتاة نبراس .


وأفاد بن صالحة في ذات السياق بأنّ الأبحاث الأولية إبان الحادثة كانت منقوصة ومغلوطة وأنّ المحاضر كانت متناقضة ومتضاربة، ليقوم الحرس بالعوينة بجميع الأعمال والاختبارات اللازمة وسخّروا كل العناصر التقنية والعلمية من أجل التوصّل إلى الحقيقة، فثبت وفق قوله أنّ منوّبته لا علاقة لها البتة بالتهمة المنسوبة إليها وأنّها ليست الفتاة التي اعتدت على الصحفية، حسب تصريحه.


وأضاف منير بن صالحة بالقول: ‘نحن في إنتظار قيام حاكم التحقيق، بعد اضراب القضاة، بالسماعات الجديدة على ضوء الاختبارات العلمية الأخيرة

التعليقات

أحدث أقدم