مصر: بالفيديو ... رانيا يوسف تستعين بآية من القرآن لتتغزل بمؤخرتها مرة أخرى! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia مصر: بالفيديو ... رانيا يوسف تستعين بآية من القرآن لتتغزل بمؤخرتها مرة أخرى!

مصر: بالفيديو ... رانيا يوسف تستعين بآية من القرآن لتتغزل بمؤخرتها مرة أخرى!

egypt rania youssef
egypt rania youssef

 أثارت الممثلة المصرية رانيا يوسف الغضب من جديد، حين استخدمت آية من القرآن الكريم لتتغزل بمؤخرتها مجدداً.


جاء ذلك في سياق رد رانيا يوسف على سؤال المذيع العراقي نزار الفارس، حول تعمدها إبراز مؤخرتها بشكل واضح، فقالت رانيا: “ليس مؤخرتي فقط، بل مؤخرات كل الفنانات، ولكن ربما مؤخرتي أنا مميزة”.


وتابعت رانيا حين سألها المذيع ما إذا رأت نفسها بالمرآة قبل عرض مؤخرتها، فقالت: “نعم نظرت ووجدتها جميلة، هل إذا لديك شيئاً جميلاً تخفيه عن الناس؟ بالطبع لاء، أما بنعمة ربك فحدث”.


وأضافت رانيا يوسف: “حين يكون لديك شيء جميل أظهره”، فقاطعها المذيع قائلاً إن بعض الأشياء الجميلة تكون أجمل إذا تم تخبئتها، لترد الممثلة المصرية: “هذه وجهة نظرك، ولكن وجهة نظري حين يكون لدي شيء جميل أعرضه للناس، ولا أقصد الجسم فقط، بل كل شيء”.


وقالت رانيا يوسف في تصريح لبرنامج  ET بالعربي إنها تفاجأت بسؤال الإعلامي العراقي “نزار الفارس”، وأشارت إلى أنها حين استمعت إلى ما يقوله حاولت تدارك الموقف والرد على السؤال دون حرج كي تخفف من حدة الإحراج الذي تعرضت له وتستكمل اللقاء بشكل طبيعي.

التعليقات

أحدث أقدم