تونس: حركة النهضة تنفي اتهامات حول تدخلها في أزمة النادي الإفريقي! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس: حركة النهضة تنفي اتهامات حول تدخلها في أزمة النادي الإفريقي!

تونس: حركة النهضة تنفي اتهامات حول تدخلها في أزمة النادي الإفريقي!

Tunisie - Ennahdha nie tout lien avec la crise du Club africain
ennahdha club africain

نشرت حركة النهضة اليوم الاثنين 04 جانفي 2020، بيانا أعربت من خلاله عن استغرابها من الزج باسمها في الأزمة التي يعيش على وقعها النادي الافريقي من قبل بعض الأطراف التي وصفتها بالمواقع الاعلامية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي تهدف إلى المس من صورة الحركة داخل الوسط الرياضي، مشددة على أن هذه الأخبار عارية تماما من الصحة. 


كما نفت النهضة في ذات البيان أي صلة لها سواء كانت مباشرة او غير مباشرة بالخلاف القائم بين أنصار الفريق والهيئة المديرة. 


وتدين بشدة مروجي هذه ما وصفته بالشائعات داعية إياهم الى الترفع عن هذه الأساليب البالية التي تسيء الى العمل السياسي والأنشطة الرياضيّة.


-كما أعربت الحركة عن أملها في ان يتجاوز النادي الافريقي، باعتباره احد اعرق الفرق الرياضية التونسيّة، ازمته الماليّة والاداريّة في القريب العاجل وان يستعيده دوره الريادي في تأطير الشباب والارتقاء بالرياضة التونسيّة.

بلاغ اعلامي لحركة النهضة 🇹🇳 تفاجأت حركة النهضة بمواقع اعلاميّة وبتدوينات تقحم اسم الحركة في الازمة التي يعيش على وقعها...

Publiée par ‎حركة النهضة التونسية‎ sur Lundi 4 janvier 2021

التعليقات

أحدث أقدم