تونس: اليوم 4 جانفي ذكرى وفاة الهادي بالرخيصة و لسعد الورتاني - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس: اليوم 4 جانفي ذكرى وفاة الهادي بالرخيصة و لسعد الورتاني

تونس: اليوم 4 جانفي ذكرى وفاة الهادي بالرخيصة و لسعد الورتاني

hedi berrekhissa taraji lassaad ouertani club africain
hedi berrekhissa taraji lassaad ouertani club africain

وافق اليوم 4 جانفي 2021 الذكرى 24 لوفاة لاعب الترجي الرياضي التونسي الهادي بالرخيصة، والذكرى الثامنة لوفاة لاعب النادي الافريقي لسعد الورتاني ، فارقانا في مثل هذا اليوم لكن ذكراهما ستظل عالقة في أذهان كل عشاق كرة القدم في تونس.

 


يوم 4 جانفي1997 لم يكن يوما عاديا حيث فارقنا " بلها balha " كما يحلو لاحبائه مناداته في مباراة ودية بملعب الشاذلي زويتن التقى خلالها الترجي الرياضي باولمبيك ليون الفرنسي وبينما كانت المباراة تقترب من دقائقها الأخيرة سقط بالرخيصة على ارض الملعب بعد ضربة تماس.


يذكر أن بالرخيصة كان قد تحصل على جائزة أفضل لاعب عربي سنة 1995 و أفضل لاعب تونسي موسم 1993-1994، وكان من بين أبطال ملحمة جوهانسبورغ في نهائيات كاس أفريقيا للأمم .1996



في المقابل غادرنا لسعد الورتاني الملقب "بالزقو zgaw " يوم 4 جانفي 2013 اثر حادث مرور بعدما انزلقت سيارته و هو عائد الى منزله في طريق المرسى.



الفقيد لسعد الورتاني هو ابن الشبيبة القيروانية انتقل الى الملعب التونسي ثم الى النادي الافريقي ثم الى الترجي الجرجيسي ثم عاد الى فريقه الام الشبيبة . كما تقمص زي المنتخب الوطني من 2002 الى 2007.

التعليقات

أحدث أقدم