قيس سعيد سيعاني من مرض خطير وإغتيال سياسي قادم ... سيناريو و احداث مرعبة تتوقعها العرافة ليلى عبد اللطيف لـ تونس في 2021! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia قيس سعيد سيعاني من مرض خطير وإغتيال سياسي قادم ... سيناريو و احداث مرعبة تتوقعها العرافة ليلى عبد اللطيف لـ تونس في 2021!

قيس سعيد سيعاني من مرض خطير وإغتيال سياسي قادم ... سيناريو و احداث مرعبة تتوقعها العرافة ليلى عبد اللطيف لـ تونس في 2021!

leila abdellatif abraj tunisie 2021
leila abdellatif abraj tunisie 2021

عرفت بتنبأها بأن تونس ستصبح مثل دبي لكن توقعات الفلكية ليلى عبد اللطيف لعام 2021 جاءت معاكسة حيث قالت ان تونس ستشهد يوم غضب كبيرا يؤدي إلى إعادة عقارب الأحداث السياسية والأمنية إلى الوراء مع حدوث تغييرات جذرية كبيرة على الصعيد السياسي والإصلاحات، حيث سيتم اغتيال أحد الرموز التونسية البارزة مما يؤدي إلى حدوث حالة من الفوضى والقلق”.

وأضاف لقناة “الجديد” اللبنانية: “سيتعرض الرئيس التونسي لعارض صحي خطير، لكن الأمر يمر على خير إن شاء الله، وسيطرق كورونا أبواب القصر الرئاسي في تونس ويسبب حالة من الهلع”.

لكنها استدركت بقولها: “أرى تونس تنهض من جديد، وسنرى تونس الخضراء عاصمة للسياحة والاقتصاد. كما سيكون هناك تغيير حكومي سيؤدي إلى فتح ملفات الفساد وسنرى الفاسدين وراء القضبان، وسيشكل ذلك حديث الإعلام والشارع التونسي”.

التعليقات

أحدث أقدم