تونس - سماح مفتاح : "وقتلي قامت عليا حملة ... جاتني تسريبات على برشة من الأصدقاء والزملاء" ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس - سماح مفتاح : "وقتلي قامت عليا حملة ... جاتني تسريبات على برشة من الأصدقاء والزملاء" !

تونس - سماح مفتاح : "وقتلي قامت عليا حملة ... جاتني تسريبات على برشة من الأصدقاء والزملاء" !

samah meftah journaliste hannibal tv
samah meftah journaliste hannibal tv

 علّقت المكلفة السابقة بالإعلام في ديوان رئيس الحكومة هشام المشيشي على صفحتها الرسمية بالفيس بوك قائلة " في فترة ما..جاتني تسريبات على برشة من الاصدقاء و الزملاء و المتحاملين".

وأضافت مفتاح أن "المؤسف هو انتفاء المبادئ عند البعض و استباحة الأعراض".


وجاء في نص تدوينتها "وقتلي قامت عليا حملة في فترة ما..جاتني تسريبات على برشة من "الاصدقاء و الزملاء و المتحاملين" و طبعا المصادر مختلفة و كل مصدر و النية إلي وراه.. التسريبات اكتفيت إني نتفرج فيهم و لا نسمعهم و احتفظت بيهم فقط بش يذكروني في معادن أصحابهم و معادن إلي حاولو يستعملوهم و يستعملوني كذلك.. للأسف موش الناس الكل قد قد لكن كذلك موش كل تسريب كامل المعاني و كامل التفاصيل و في التفاصيل يكمن الشيطان..


العلاقات الإنسانية و الشغلية معقٌدة و التنافس ينجم يولٌي تناحر لكن في الأخير إلي يأسٌف و يضرٌ هو انتفاء المبادئ عند البعض و استباحة الأعراض من الجهتين لأنو في النهاية حد ماهو رابح و الخاسر الأكبر هو صغارنا إلي بش يترباو على استباحة كل شي.. الأسرار و الأعراض و العائلات و المبادئ و القيم.."



التعليقات

أحدث أقدم