تونس: فضحته زوجته ... فنان شعبي معروف يتورط في ممارسة اللواط مع مراهق ... تفاصيل صادمة!
Responsive Advertisement

تونس: فضحته زوجته ... فنان شعبي معروف يتورط في ممارسة اللواط مع مراهق ... تفاصيل صادمة!

فنان شعبي يتورط في ممارسة اللواط مع مراهق
فنان شعبي يتورط في ممارسة اللواط مع مراهق

 تنظر احدى الدوائر الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس بعد غد الاربعاء في قضية تورط فيها فنان شعبي مع احد المراهقين وتتعلق بممارسة اللواط.


وحسب ماجاء في جريدة الصباح الاسبوعي الصادرة اليوم فإن تفاصيل القضية تفيد ان الفنان الشعبي المذكور كان في خلاف مع مستمر مع زوجته ما جعلها تبادر برفع قضية ضده في الطلاق وشاءت الصدف ان تعثر في هاتفه على محادثة جمعت زوجها باحد المراهقين وكانت تحمل في طياتها ايحاءات جنسية لتقوم على الفور بالاتصال بصديق زوجها المراهق وهددته بفضح امرها ما لم يمتثل لطلبها ويكشف لها الحقيقة.


والتقته ليخبرها ان جار لهم “ولد حومة”وإنه تولى انشاء حساب فايس بوك باسم فتاة وقام بارسال دعوة لزوجها ثم بعث اليه صور ومقاطع فيديو اباحية لاغوائه واغرائه ليقع الزوج في الفخ حينها ماكان من المراهق إلا اخباره بانه ذكر وليس فتاة وانه يرغب في ممارسة الجنس الجنس معه فاستجاب الزوج له وقام باحضاره في بعض المناسبات الى المنزل في ساعة متأخرة من الليل اين قاما بممارسة اللواط.


وبعد ما علمت الزوجة بتفاصيل الواقعة قامت باستدراج المراهق الى مركز الامن اين تم القاء القبض عليه من قبل الوحدات الامنية بعد اشعارهم بالموضوع وبتضييق الخناق عليه اعترف امامهم بما ارتكب من بمعية الفنان الشعبي وبجلب هذا الاخير الى مقر الوحدة الامنية اعترف ايضا بارتكابه لفعلته الشنيعة.

التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close