تونس: طارق الحداد ... إذا لم يأت هشام المشيشي والوفد الحكومي قبل 20 جانفي سنعيد غلق ''الفانا'' ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس: طارق الحداد ... إذا لم يأت هشام المشيشي والوفد الحكومي قبل 20 جانفي سنعيد غلق ''الفانا'' !

تونس: طارق الحداد ... إذا لم يأت هشام المشيشي والوفد الحكومي قبل 20 جانفي سنعيد غلق ''الفانا'' !

kamour tataouine tarak hadad hichem mechichi
kamour tataouine tarak hadad hichem mechichi

هدّد طارق الحدّاد الناطق الرسمي باسم تنسيقية اعتصام الكامور امس الجمعة 8 جانفي 2021 بإعادة غلق الفانا ونصب الخيام مجددا في صورة عدم تحوّل رئيس الحكومة هشام المشيشي والوفد الحكومي الى ولاية تطاوين قبل يوم 20 جانفي الجاري وتفعيل بنود الاتفاق الممضى بين الطرفين.


وقال الحداد في فيديو نشرته التنسيقية بصفحتها على موقع “فايسبوك” :”رسالة موجهة الى رئيس الحكومة هشام المشيشي ورئيس الوفد الحكومي المنصف عاشور …وقّعنا الاتفاق يوم 8 نوفمير 2020 اي قبل شهرين من الان ..شهران مرا ولم نحتّج ولم نوقف الانتاج وحرصنا على ان تستأنف المؤسسات بالجهة نشاطها وقلنا كفانا اعتصامات واحتجاجات ..انتظرنا تفعيل الاتفاق الممضى”.


وأضاف”بكل أدب وتربية سيد رئيس الحكومة …رئيس الوفد الحكومي هذه الرسالة موجهة اليكما …اتفاق تشغيل 1000 شخص بشركة البستنة لم نر منه شيئا …كذلك اتفاق تشغيل 215 شخصا بالشركات البرترولية لم يُفعّل الى حد اليوم ..لم نر الى الان اتفاق تمكين شباب الجهة من 1000 قرض ..أين مبلغ الـ 80 مليارا المتفق عليها ؟ كنا في اجتماع مع معتمد الجهة في غياب كلي لنواب الجهة ..نواب الجهة “يضربو في الباكو وخايفين على علاقاتهم ” يبدو ان ملف الكامور لا يعنيهم ..نحن شباب الجهة سنتكلم نيابة عنكم ..على الوفد الحكومي القدوم الى الجهة قبل يوم 20 جانفي الجاري لحل مشاكلها”.

التعليقات

أحدث أقدم