تونس : سبيطلة الشاب هيكل الراشدي في حالة حرجة إثر إصابته بقنبلة مسيلة للدموع على مستوى الرأس وحالة إحتقان في الجهة بسبب القمع البوليسي! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس : سبيطلة الشاب هيكل الراشدي في حالة حرجة إثر إصابته بقنبلة مسيلة للدموع على مستوى الرأس وحالة إحتقان في الجهة بسبب القمع البوليسي!

تونس : سبيطلة الشاب هيكل الراشدي في حالة حرجة إثر إصابته بقنبلة مسيلة للدموع على مستوى الرأس وحالة إحتقان في الجهة بسبب القمع البوليسي!

 

Tunisie - Manifestant Haikal Rachdi blessé à la tête à Sbeitla Kasserine : que s'est-il passé ?
Tunisie - Manifestant Haikal Rachdi blessé à la tête à Sbeitla Kasserine : que s'est-il passé ?

تشهد مدينة سبيطلة من ولاية القصرين الآن احتجاجات وحالة من الاحتقان في صفوف الأهالي على خلفية تدهور الحالة الصحية لشاب هيكل الراشدي(Haikal Rachdi)،أصيل المنطقة الذي أصيب إصابة خطيرة أثناء الاحتجاجات الأخيرة  على مستوى الرأس بقنبلة مسيلة للدموع من طرف اعوان الامن وحالته الآن حرجة جدا في العناية المركزة.


وتتضارب الأنباء بخصوص الحالة الصحية للشاب هيكل الراشدي (Haikal Rachdi) المصاب فيما قال ذات المصدر مطلعة أن بعض الأخبار الآتية من عائلة الراشدي تقول أنه خضع لعملية جراحية اليوم بائت بالفشل.

تونس  : سبيطلة الشاب هيكل الراشدي في حالة حرجة إثر إصابته بقنبلة مسيلة للدموع على مستوى الرأس وحالة إحتقان في الجهة بسبب القمع البوليسي!


التعليقات

أحدث أقدم