تونس: النائب عن حزب قلب تونس أسامة الخليفي نعتذر "من الأمنيين الذين وجدوا أنفسهم لوحدهم خلال الأحداث والاحتجاجات الأخيرة" !؟ - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس: النائب عن حزب قلب تونس أسامة الخليفي نعتذر "من الأمنيين الذين وجدوا أنفسهم لوحدهم خلال الأحداث والاحتجاجات الأخيرة" !؟

تونس: النائب عن حزب قلب تونس أسامة الخليفي نعتذر "من الأمنيين الذين وجدوا أنفسهم لوحدهم خلال الأحداث والاحتجاجات الأخيرة" !؟

Tunisie-Oussema Khlifi: Nous nous excusons auprès du peuple tunisien et Police…!!
Tunisie-Oussema Khlifi: Nous nous excusons auprès du peuple tunisien et Police

 تقدم رئيس الكتلة البرلمانية لحزب قلب تونس أسامة الخليفي خلال الجلسة العامة اليوم الأربعاء 20 جانفي 2020 باعتذاره من الشعب التونسي ومن الأمنيين نعتذر من الشعب التونسي لأن صوتنا لم يصل طيلة سنة كاملة كنا تحاول خلالها العمل والإنجاز.. "ونعتذر كذلك من الأمنيين الذين وجدوا أنفسهم لوحدهم خلال الأحداث والاحتجاجات الأخيرة".


وتابع الخليفي " نعتذر كذلك من الشعب لأننا لم نفرض في البرلمان أولوية محاربة الفقر والبطالة والجوع وتركنا أناس تتراقص في إلى البرلمان ويمكرون حملاتهم السياسية والانتخابية". 


وأضاف أسامة الخليفي "الجميع يبحث عن المزايدات وتسجيل النقاط السياسية..فبأس رئاسة الجمهورية ورئاسة الحكومة والبرلمان  والثورة والديقراطية والانتخابات والوزراء إذا لم نجد حل للشباب والشعب التونسي"


وشدد الخليفي على أن الحل يكمن في الوحدة الوطنية والموار البنّاء وليس البحث عن الصعود في سبر الآراء وابمناكفات السياسية.

التعليقات

أحدث أقدم