تونس: فرض حجر شامل ... وزارة الداخلية تحسم الجدل! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس: فرض حجر شامل ... وزارة الداخلية تحسم الجدل!

تونس: فرض حجر شامل ... وزارة الداخلية تحسم الجدل!

تونس: فرض حجر شامل ... وزارة الداخلية تحسم الجدل!
تونس: فرض حجر شامل ... وزارة الداخلية تحسم الجدل!

 بعد تردد انباء عن فرض حجر صحي شامل وتخوف المواطنين من ذلك اصدرت وزارة الداخلية عده البعض حسما للجدل حيث جاء فيه مواصلة العمل بفرض حظر التجول ما يعني عدم التوجه الى الحجر الشامل.


وجاء فيه:


في إطار مواصلة تطبيق مقتضيات البروتوكول الصّحي بما في ذلك فرض حظر التّجوال من السّاعة الثّامنة ليلا إلى الخامسة صباحا من اليوم الموالي،


وحيث تواصل الوحدات الأمنيّة من أمن وحرس وطنيّين تسجيل عدد هامّ من المخالفات في شأن مواطنين لم يحترموا هذه المقتضيات، وهو ما قد يعرّضهم إلى تتبعات عدلية وخطايا مالية.


فإنّ وزارة الدّاخليّة، تجدّد دعوة عموم المواطنين إلى احترام توقيت انطلاق حظر الجولان بكل دقة (الثامنة ليلا)، كما تؤكد وأنّ وحداتها ستواصل التّطبيق الجدّي للتّراتيب الجاري بها العمل في هذا الخصوص على كلّ المخالفين.


هذا وتعوّل وزارة الداخلية على تفهّم وتعاون المواطنين في دعم مجهودات الوحدات الأمنية في الحفاظ على الصحة العامة والتوقي من العدوى السريعة لهذه الجائحة. 

التعليقات

أحدث أقدم