فظيع ومرعب ... التقط سيلفي مع زوجته ثم رماها من قمّة الجبل وهي حامل

فظيع ومرعب ... التقط سيلفي مع زوجته ثم رماها من قمّة الجبل وهي حامل
فظيع ومرعب ... التقط سيلفي مع زوجته ثم رماها من قمّة الجبل وهي حامل

 قدّم الادعاء التركي لائحة اتهام ضد رجل مُتهم بقتل زوجته، عبر إلقائها من قمة جبلية عالية في مدينة موغلا، من أجل الحصول على تأمينها الذي يبلغ مئات الآلاف من الليرات التركية، متسبباً أيضاً في مقتل الجنين الذي كانت الزوجة حاملاً به. 

صحيفة Hurriyet Daily News التركية، أشارت إلى أن المحكمة الجنائية العليا في مدينة موغلا وافقت على لائحة الاتهام التي أعدها الادعاء، ضد هاكان أيسال البالغ من العمر 40 عاماً، وأُعيد اعتقاله بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار. 


 
كان قد ألقي القبض على أيسال بتهمة قتل زوجته سمرا أيسال البالغة من العمر 32 عاماً. 

كما أكدت The Daily Mail البريطانية، الأربعاء 17 فيفري 2021، إلى أن هاكان أيسال وزوجته كانا يلتقطان صور سيلفي معاً على قمة جبل في وادي الفراشات المعروف بمدينة موغلا الساحلية عندما وقع الحادث، وحينها كانت سمرا حاملاً في شهرها السابع. 

ممثلو الادعاء قالوا إن الحادث كان مدبراً من قبل الزوج، حتى يتمكن من الاستفادة من تأمين زوجته الذي يبلغ 400 ألف ليرة، أي نحو 57 ألف دولار.  

الادعاء أشار أيضاً إلى أن هاكان وزوجته قضيا قرابة 3 ساعات في أعلى قمة الجبل، وفسر قضاء كل تلك الفترة بأن الزوج كان يتأكد من أن أحداً لن يراه وهو يلقي بزوجته، مضيفاً أن الزوج وبمجرد تأكده من أنه وحيد بالمكان مع زوجته ألقاها من الجبل. 

طالب هاكان بالحصول على تأمين زوجته بعد فترة من الحادثة، لكن طلبه قوبل بالرفض، بعدما بدأت السلطات تحقق في وفاتها.  

وبحسب وسائل إعلام تركية، فإن التحقيقات في الحادثة المروعة لا تزال مستمرة، مشيرة إلى أن النيابة العامة تُطالب بمعاقبة هاكان بالسجن المؤبد. 

التعليقات

أحدث أقدم