تونس: فضيحة! خطير جدا نقابات أمنية تعتدي بالضرب وتخطف الناشطة "ياسمين صخر" بسبب مشاركتها في الاحتجاجات - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس: فضيحة! خطير جدا نقابات أمنية تعتدي بالضرب وتخطف الناشطة "ياسمين صخر" بسبب مشاركتها في الاحتجاجات

تونس: فضيحة! خطير جدا نقابات أمنية تعتدي بالضرب وتخطف الناشطة "ياسمين صخر" بسبب مشاركتها في الاحتجاجات


Tunisia woman activist arrested for demonstrating against Police and Govt
تونس: فضيحة! خطير جدا نقابات أمنية تعتدي بالضرب وتخطف الناشطة "ياسمين" بسبب مشاركتها في الاحتجاجات بشارع الحبيب بورقيبة

أكّد المحامي ياسين عزازة في تصريح اليوم الخميس 4 فيفري 2020،  أنه تم الاستماع إلى موكلته الناشطة ياسمين صخر في مقر الشرطة العدلية بحي الخضراء، على خلفية اتهامها بثلب أمنيين عبر فيديو يتمّ تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الاحتجاجات الأخيرة، وهي اتهامات تنفيها موكّلته.



ونقل محاميها عنها قولها بأنّ أمنيين بالزي المدني قاموا باختطافها والإعتداء عليها بالعنف على متن سيارة مدنية واقتادوها إلى جهة البحيرة حيث تمّ الإعتداء عليها وتصويرها.



كما اتهم محامي الناشطة "ياسمين" صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي تابعة لنقابات أمنية  بنشر معطيات شخصية لموكلته والتحريض عليها، وهي ممارسات دأبت عليها هذه الصفحات، وفق قوله، مستنكرا ''صمت النيابة العمومية'' أمام هذه الممارسات. 



وشكّك ياسين عزازة في صحة الفيديو الذي تمّ اعتماده لتوجيه التهمة إلى موكلته، مشيرا إلى أنّه لم يتم اجراء المعاينات القانونية لهذا الفيديو. 

 

وأشار محامي الناشطة ياسمين صخر إلى أنّ فريق الدفاع سيتقدم بطلب للحصول على تسجيلات كاميرات مراقبة لكشف ملابسات عملية الإختطاف والتعرّف على هوية المختطفين. 

التعليقات

أحدث أقدم