تونس : رئيس الجهورية قيس سعيّد في زيارة مفاجئة إلى شارع الحبيب بورقيبة و مواطنون يرفعون شعار ''الشعب يريد حل البرلمان '' !
Responsive Advertisement

تونس : رئيس الجهورية قيس سعيّد في زيارة مفاجئة إلى شارع الحبيب بورقيبة و مواطنون يرفعون شعار ''الشعب يريد حل البرلمان '' !

تونس رئيس الجهورية قيس سعيّد في زيارة مفاجئة إلى شارع الحبيب بورقيبة و مواطنون يرفعون شعار ''الشعب يريد حل البرلمان '' !

في زيارة فجئية تحوّل رئيس الجهورية قيس سعيد ظهر اليوم الثلاثاء 2 فيفري 2021، إلى شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة وسط حضور أمني كثيف.


رفع عدد من المواطنين في شارع الحبيب بورقيبة بتونس العاصمة، مساء اليوم الثلاثاء، شعار "الشعب يريد حل البرلمان " وشعار "الإستفتاء والشعب معاك" خلال تجول رئيس الجمهورية قيس سعيد بشارع الحبيب بورقيبة.


وخلال هذه الزيارة إلى شارع الحبيب بورقيبة توقّف رئيس الجمهورية قيس سعيد واستمع إلى مشاكل بعض المواطنين ومشاغلهم واستمع إلى مطالبهم.


وكان رئيس الجمهورية  قد تجول بعد ظهر اليوم في شارع الحبيب بورقيبة وتبادل الحديث مع عدد من المواطنين خلال ترجله نحو مقر وزارة الداخلية في زيارة غير معلنة لها.



الجدير بالذكر انّ مؤسسة رئاسة الجمهورية ومؤسسة مجلس نواب الشعب تشهد تصادما وصراعا خاصّة بعد تصريحات رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي التي اعتبر فيها أنّ دور قيس سعيد رمزي ولا دخل له في التعيّينات برئاسة الحكومة. 

أدى رئيس الجمهورية قيس سعيّد بعد ظهر الثلاثاء 2 فيفري 2021 زيارة غير معلنة إلى وزارة الداخلية حيث عقد جلسة بحضور وزير...

Publiée par ‎Présidence Tunisie رئاسة الجمهورية التونسية‎ sur Mardi 2 février 2021

التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close