تونس: بالصور ... شكري الواعر مع بعثة المنتخب إلى ليبيا
Responsive Advertisement

تونس: بالصور ... شكري الواعر مع بعثة المنتخب إلى ليبيا

شكري الواعر مع بعثة المنتخب إلى ليبيا
شكري الواعر مع بعثة المنتخب إلى ليبيا

سافر حارس المنتخب الوطني السابق شكري الواعر مع بعثة المنتخب إلى ليبيا حيث يواجه نسور قرطاج الفريق الليبي ضمن تصفيات كأس إفريقيا. 


وصل وفد المنتخب الوطني مساء اليوم الاربعاء 24 مارس 2021 الى مدينة بنغازي ليتبارى مع نظيره الليبي يوم الخميس 25 مارس 2021 بملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي لحساب الجولة قبل الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الافريقية .


وما شد الإنتباه في الصورة التي نشرتها الجامعة التونسية لكرة القدم هو تواجد النجم السابق للمنتخب شكري الواعر مع النسور. وفي تصريحات إعلامية قال شكري الواعر في تصريحات إعلامية ليبية إنّه لم يسافر مع المنتخب منذ أكثر من عشرين سنة غير أنّه "لم يتمكن هذه المرة من التأخر عن تلبية دعوة رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجري للسفر إلى ليبيا.." 


وأشار حارس المنتخب الوطني والترجي الرياضي السابق أن "تواجده في ليبيا هو أقل ما يمكن تقديمه للأشقاء الليبيين في سعيهم لإعادة الأمور إلى نصابها وعودتهم لاستضافة مبارياتهم على أرضهم"، وفق ما نقلته وسائل إعلام محلية. 


يذكر أن المنتخب الليبي سيستقبل نظيره التركي يوم غد الخميس في أول مباراة دولية على أراضيه منذ سنوات بعد أن كانت الفيفا قد رفعت عنهم قرارها القاضي بخوض مباريات منتخباتها وأنديتها في المسابقات القارية والدولية في أراضي محايدة بسبب تدهور الوضع الأمني.



مباشرة من بنغازي : صور وصول وفد المنتخب الوطني مساء اليوم الاربعاء 24 مارس 2021 الى مدينة بنغازي و الاستقبال الحار الذي حظي به.

Publiée par Fédération Tunisienne de Football sur Mercredi 24 mars 2021

التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close