زازا تردّ بشراسة على منال عمارة :"مانيش بومنديل باش نحط أي حاجة على أنستغرامي.. ريض وفكك مني ..." - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia زازا تردّ بشراسة على منال عمارة :"مانيش بومنديل باش نحط أي حاجة على أنستغرامي.. ريض وفكك مني ..."

زازا تردّ بشراسة على منال عمارة :"مانيش بومنديل باش نحط أي حاجة على أنستغرامي.. ريض وفكك مني ..."

عركة بين زازا و منال عمارة وتبادل للاتهامات
عركة بين زازا و منال عمارة وتبادل للاتهامات

 نشرت الفنانة الشعبية "زازا" تدوينة على خاصية الستوري على الأنستغرام تردّ فيها على منال عمارة إثر تصريحاتها الأخيرة في برنامج فكرة سامي الفهري على قناة الحوار التونسي بأن "زازا" متؤثرة بها. 

وكتبت هذه الأخيرة :"يا والله أحوال.. زازا راهي زازا اسمها يكفي مش انستغرام.. انت ممكن بلاش بيه يصير فيك أنا يسلم ذراعي وكان حد يعرف شعبيتي ويعرف محبة الناس ليا وصدقني ما يكلمني حد وزيد أنا وجنون مخي شوف نرضى شوف لا مش نقول فاش قام فلان ولا فلتان.. والله غريبة وين ماشين بالهم هذا انت حتى تصويرة تحطها سبونسوريزي. أنا والحمد للهالناس تحبني لله وهاذي بارشا تكبيس كيف الي تعمل فيه توا وما توصلش.. 

زايد ما تحبوش الراجل والناس الي دوبها دوب روحها تحسابو شي ما يوصل تي كان نركز ونعطي من وقتي شوية.. مانيش بومنديل بش نحط أي حاجة على انستغرامي ولا وجهي خاطر أنا نحسبها قدري وقيمتي مش فلوس وريض فكك مني". 



التعليقات

أحدث أقدم