تونس/ سنية الدهماني :"العيب موش في كادوريم فلي نفخولو في صورتو ... قريب يمروحوا عليه" ـ بالفيديو - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس/ سنية الدهماني :"العيب موش في كادوريم فلي نفخولو في صورتو ... قريب يمروحوا عليه" ـ بالفيديو

تونس/ سنية الدهماني :"العيب موش في كادوريم فلي نفخولو في صورتو ... قريب يمروحوا عليه" ـ بالفيديو

سنية الدهماني: كادوريم العيب موش فيه في إلي نفخولو في صورتو
سنية الدهماني: كادوريم العيب موش فيه في إلي نفخولو في صورتو

علقت سنية الدهماني الكرونيكوز في برنامج "راف ماغ" على راديو إي أف أم، على ظهور كريم الغربي يوم السبت المنقضي في برنامج "فكرة سامي الفهري" على قناة الحوار التونسي".

وقالت الدهماني: " الظواهر هاذي أمثال السيد كريم الغربي تقلقني برشة وقت تولي تفتي وتقول نافخ ريشو ويعطينا في حقائق شنية الحقائق؟..اتهم الراجل سرق منقالة من خزنة قرطاج الي هي حاجة أقل ما يمكن أن يقال عنها إنها تبكي قال بن علي ما هربش ماهو في بالنا ما هربش".. انت ما تعرف حتى شيء.. يزو من التفاهات بن علي يمكن بقا معاه مرتين واكثر ما قالو عيش ولدي عيش ولدي وبالسلامة".

كما جاء على لسانها: " ما ينفخش ريشو ياسر ما عندو حتى حقيقة العيب موش فيه في الي نفخولوا في صورتو.. موش اول مرة يتعدى عملولوا تابي روج قريب باش يعملولوا زوز يمروحوا عليه على الايمين وعلى الايسار شنوة هذا".

الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم