تونس / والدة فخري الأندلسي تستغيث : ابني باش يعدموه يوم 1 ماي ... يا رئيس الجمهورية يا توانسة عاونوني ـ بالفيديو
Responsive Advertisement

تونس / والدة فخري الأندلسي تستغيث : ابني باش يعدموه يوم 1 ماي ... يا رئيس الجمهورية يا توانسة عاونوني ـ بالفيديو

فخري الأندلسي قطر
فخري الأندلسي قطر

أعربت والدة فخري الأندلسي (وسيلة) عن حيرتها اليوم الأربعاء بخصوص عن مصير ابنها القابع في السجون القطرية بتهمة جريمة قتل وأكدت أن ابنها مازال مهدّدا بالاعدام.

وقالت في مداخلة هاتفية مع "بوليتيكا" على "جوهرة أف أم" إن مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة كانت أكدت لها أن رئاسة الجمهورية بصدد الاشتغال على الملف كما أكد لها رئيس الجمهورية في اتصال معها أن مساعيَ الرئاسة للتفاهم مع عائلة الضحية وقبول الدية مازالت متواصلة.

وفي سياق متّصل، أشارت الى أن محاميه سيف الدين مخلوف أعلمها أنه لا يمكنه السفر الى قطر بسبب كورونا واجراءات الحجر الصحي في قطر.

وتابعت أن اخر مرة تواصلت فيها مع ابنها السجين كان ذلك منذ يومين وابدى فخري مخاوف من تنفيذ حكم الاعدام خلال أيام.

كما قامت بالاتصال براشد الغنوشي للتدخل الا أنه أكد لها أن الامير القطري أعلمه أنه لا يوجد أي حكم بالاعدام. وناشدت أم فخري قيس سعيّد للتحرك وطمأنتها.

في المقابل، أكد رمزي، ابن خال فخري الأندلسي، لـ "الجوهرة اف أم" أنه لا يوجد أي الغاء لحكم الإعدام في واقع الأمر بل هناك تأجيل لتنفيذ الحكم الذي تم تأجيله الى الأول من ماي 2021.
وأوضح أن هناك "سوء تفاهم" بين رئاسة الجمهورية والسلطات القطرية، وفق تعبيره، حيث أن الأمير القطري منح في واقع الأمر فرصة جديدة للتفاوض مع أهل القتيل الصومالي ودفع الدية.

الفيديو :
           
 

التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close