تونس: فضائح التسربات .. بالصور مايا القصوري تخرج عن صمتها وتكشف هويّة مسرّب تسجيلاتها وتحذّر المواطنين منه ... - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس: فضائح التسربات .. بالصور مايا القصوري تخرج عن صمتها وتكشف هويّة مسرّب تسجيلاتها وتحذّر المواطنين منه ...

تونس: فضائح التسربات .. بالصور مايا القصوري تخرج عن صمتها وتكشف هويّة مسرّب تسجيلاتها وتحذّر المواطنين منه ...

مايا القصوري فضائح التسربات maya ksouri
مايا القصوري فضائح التسربات maya ksouri

 كشفت مايا القصوري اليوم الجمعة 9 أفريل 2021 عما قالت انه مركّب وناشر الصوتيات مؤكدة انه يُدعى محمد علي قانا، داعية “كل من تأذّى او سيتأذى من الفعل المجرم” إلى رفع قضيّة به .


ونشرت القصوري تدوينة على حسابها ب “أنستغرام” قائلة


https://www.instagram.com/p/CNb0HZMHmSA/?

يذكر أنّه نُشر أوّل أمس تسريب صوتي على موقع “فيسبوك” حول علاقة القصوري بنادية عكاشة المستشارة القانونية في ديوان رئيس الجمهورية.


وتحدثت القصوري في التسجيل المسرب عن معرفتها بعكاشة منذ أيام الجامعة وعن مساندتها لها اثر تعرضها لمظلمة قالت انها من طرف إحدى المقربات من سليم العزابي وانها قامت بسرقة أبحاثها الجامعية، واصفة اياها بالتافهة وبأنها وصلت عبر التزلف لأستاذ القانون الدستوري رافع بن عاشور.


وأضافت ان نادية عكاشة قامت بإبلاغ اللجنة العلمية عن سرقة أبحاثها وأنها لم تجد جوابا نظرا لأن لمن استولت على أبحاثها علاقات بحزب نداء تونس، لافتة الى انها قدمت إلى وزير التعليم العالي في عهد يوسف الشاهد المؤيدات الخاصة بعكاشة والى ان الملف اغلق بضغط من الشاهد والى أنّه تم نشر الحادثة في صحيفة “الشارع المغاربي”.


التعليقات

أحدث أقدم