لطيفة القفصي : مانيش فرحانة بمسلسل الجاسوس.. ونعتذر من التوانسة على كلمة "وينو دبي" - فيديو - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia لطيفة القفصي : مانيش فرحانة بمسلسل الجاسوس.. ونعتذر من التوانسة على كلمة "وينو دبي" - فيديو

لطيفة القفصي : مانيش فرحانة بمسلسل الجاسوس.. ونعتذر من التوانسة على كلمة "وينو دبي" - فيديو

لطيفة القفصي سلسل الجاسوس
لطيفة القفصي سلسل الجاسوس

بسؤالها عن تقييمها لعمل ''الجاسوس'' الذي كانت لها مشاركة فيه، أجابت الفنانة لطيفة القفصي ''منيش فرحانة بيه برشا..ما استنيتش بش يخرج بالصورة هذي''.

وأقرّت القفصي خلال استضافتها في برنامج رمضان شو اليوم، بوجود ''إيحاءات'' في مشاهد من هذا العمل، مؤكدة أنها ''لم تأديها عن قصد''. وقالت ''اللي تقلقو عندهم الحق يأولوا.. إذا فما شكون تقلق مني أعتذر''.

وتابعت لطيفة ''العمل كان ناجح وماشي وطالع برشا.. شنوة اللي وقع العلم لله، ناس كانت تشكر قلبت ولاّت تذم..'', وأضافت ''ما نحبش الصورة اللي يعرفوها بيا الناس تتقلب بسبب مشهد.. أما انا ما نقصدش باها حتى شي. نعتذر للناس إلى مخها هزها للتأويلات هذيكا''.

وبسؤالها عن ما إذا كانت تعتبر النص غرّر بها، أجابت ''لا ما غررش بيا النص.. لاخر الكل عادي فيه هزل''. كما أكدت أنها لم تتفطن إلى وجود ''أمر غير عادي'' إلا بعد بث العمل.
الفيديو :
 

التعليقات

أحدث أقدم