بالفيديو ... شقيقة سامي الفهري تردّ بقوة على لطفي العبدلي :"قلة الحياء وقلة الرجولية..."! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو ... شقيقة سامي الفهري تردّ بقوة على لطفي العبدلي :"قلة الحياء وقلة الرجولية..."!

بالفيديو ... شقيقة سامي الفهري تردّ بقوة على لطفي العبدلي :"قلة الحياء وقلة الرجولية..."!

سلمى الفهري شقيقة سامي الفهري تردّ بقوة على لطفي العبدلي
سلمى الفهري شقيقة سامي الفهري تردّ بقوة على لطفي العبدلي

  
إثر تصريحات لطفي العبدلي ليلة البارحة على إذاعة إي أف أم بأنه يريد فتح صفحة جديدة مع قناة الحوار التونسي وأنه لا يكره أحدا، نشرت سلمى الفهري شقيقة صاحب قناة الحوار سامي الفهري تدوينة على حسابها على الأنستغرام تردّ فيها عليه 

وهذا ما قالته :

مسهلو واحد يعدي 5 سنين من مسيرتو المهنية يسب في العباد باش يحرك اسمو وانستاغرامو وكي يحس الكوتة متاعو هابطة كي الطيارة قريب تضرب في القاع يخرج َيقلك أنا ما نكره حد.. 

هذا تجسيد لحاجة خايبة معروفة في لوغتنا "بالشعباطة" إلي ما يحشموش.. وجوهم صحيحة.. باش يتمكنو ما يقلقهم شيء.. يتسكبنو كان لزم.. ويعرضونا في حياتنا في مجالات مختلفة.. حياتهم يكمبصو للخايب.. لين أفعالهم تظهر على وجوههم.. 

الطموح.. والتشعبيط حاجتين مختلفة تماما.. الي يتشعبطو لا عندهم لا دين لا ملة شخصيتهم مبنية بالغالط.. ويستعملو كل الطرق منها قلة الحياء وقلة الرجولية باش يوصلو للي يحبو عليه. 

ردو بالكم.. الفالصو فالصو حتى كان نغطسوه في الذهب. 

فيديو تصريحات العبدلي :



التعليقات

أحدث أقدم