تونس: نحو فرض حجر صحي موجه لمدة أسبوعين ... التفاصيل! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس: نحو فرض حجر صحي موجه لمدة أسبوعين ... التفاصيل!

تونس: نحو فرض حجر صحي موجه لمدة أسبوعين ... التفاصيل!

الحجر الصحي الشامل في تونس
الحجر الصحي الشامل في تونس

بعد تنامي حلات الاصابة بالكورونا و خاصة السلالة الجديدة تعالت الاصوا لفرض حجر صحي شامل لمدة اسبوعين على الاقل . من هذه الاصوات ما دعا اليه رئيس قسم الاستعجالي في مستشفى عبد الرحمان مامي بأريانة الدكتور رفيق بوجدارية حيث طالب فرض حجر صحي موجه لمدة أسبوعين بسبب تزايد حالات الاصابات اليومية بفيروس كورونا.


و اضاف الدكتور بوجدارية في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، “الحالات اليومية و المرضى و البؤر في تصاعد لافت شخصيا لا أرى غير حجر صحي موجه لأسبوعين و فرض إحترام القواعد ثم الإسراع بتلقيح من هم فوق الستين”.


و كانت وزارة الصحة قد أعلنت أمس الخميس 1 عن تسجيل 31 حالة وفاة جديدة و1290 إصابة جديدة بفيروس كورونا بتاريخ يوم أمس الأربعاء 31 مارس 2021.


ليرتفع بذلك العدد الجملي للوفيات المبلّغ عنها في تونس إلى 8843 حالة في حين بلغ العدد الجملي لحالات الإصابة بالفيروس 255308 حالات.

التعليقات

أحدث أقدم