شكوك حول الفائز في قرعة المنزل علي الحوار التونسي : الأستاذ درغوث يقرّ بالغموض ويدعو الى فتح تحقيق! (فيديو)

شكوك حول الفائز في قرعة المنزل علي الحوار التونسي : الأستاذ درغوث يقرّ بالغموض ويدعو الى فتح تحقيق! (فيديو)

فضيحة قرعة المنزل علي قناة الحوار التونسي
فضيحة قرعة المنزل علي قناة الحوار التونسي

 الإعلان عن فوز نوال تاتاي، طبيبة أسنان بالنصر بشقة بإقامة حنين بالعوينة، قيمتها 400 ألف دينار في مسابقة المنزل على الحوار التونسي، أثار سخطا كبيرا لدى رواد صفحات التواصل الاجتماعي الى درجة اتهام القناة بالتحيل. الاستاذ المحامي حميدة درغوث يقر بأن هناك فعلا شكوك تحوم حول عملية القرعة.


و دعا الاستاذ درغوث بفتح تحقيق في الغرض، جاء هذا عبر تدوينة نشرها الجمعة 14 ماي 2021 على حسابه الخاص بالفيسبوك:


“يجب فتح تحقيق في الغرض للتثبت من حقيقة هذه الادعاءات، قد تكون جريمة تحيل ذهب ضحيتها الجماهير العريضة التي تتابع الحوار التونسي. الذي يجلب الانتباه والشك هي عملية القرعه في حد ذاتها؛


والتي فقدت الشفافية و المصادقة، ولم نستمع للمكالمة التي أجراها العدل المنفذ “مباشرة” مع الفائزة… في العادة نستمع إلى الحوار الذي يدور بين العدل المنفذ و سعيد الحظ! ونشاهد ونستمع إلى ردود الأفعال… وحتى تعليق الهادي زعيم كان في غاية من البرود أثر الإعلان عن اسم الفائزة وكأنه كان على علم بالخبر… الأكيد والمتأكد ان الغموض يحوم حول هذه القرعة التي حصدت من وراءها القناة المليارات”.


و وصف رواد صفحات التواصل الاجتماعي هذه المسابقة بعملية تحيل و ابتزاز للمشاهدين الذين شاركوا في المسابقة ب sms قيمته 1450 مليم، وهي عملية تدر المليارات للقناة و في النهاية، الفائزة هي طبيبة أسنان بحي النصر و هي التي تعالج العاملين بالقناة، وفق ما يراج.

الفيديو :

التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close