بالفيديو ... حاتم بالحاج يكشف : هذا السبب الرئيسي وراء انسحاب لطفي العبدلي من "شوفلي حل"! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو ... حاتم بالحاج يكشف : هذا السبب الرئيسي وراء انسحاب لطفي العبدلي من "شوفلي حل"!

بالفيديو ... حاتم بالحاج يكشف : هذا السبب الرئيسي وراء انسحاب لطفي العبدلي من "شوفلي حل"!

hatem belhaj choufli hal lotfi abdelli
hatem belhaj choufli hal lotfi abdelli


حلّ الصحفي والسيناريست حاتم بلحاج ضيفا على برنامج رمضان شو الإثنين 10 ماي 2021 للحديث عن سلسلة ''كا يا ماكانش'' الذي كتب نصّه إلى جانب كلّ من عزيز الجبالي وعبد الحميد بوشناق.


وأشار ضيف رمضان شو إلى أنّ عدم استيعاب الجمهور العريض للفكرة في حلقاتها الأولى كان متوقّعا وأنّه يتفهّم ذلك، معتبرا نفسه محظوظا لأنّه وُفّق في حسن إختيار الأشخاص المناسبين للعمل معه.


من جهة أخرى أكّد حاتم بلحاج أنه وجد نفسه في وضعية صعبة أمام نجاح شوفلي حل رغم الأعمال الأخرى التي قدّمها بعد ذلك، مضيفا أنّ من دوره اقتراح أشياء جديدة على المتفرّج.

واشار إلى أنّ كلّ عمل جديد تعترضه صعوبات في تقبّل الجمهور والنقاد له في البداية، وذكر في هذا الخصوص ما لقيته سلسلة ''شوفلي حلّ'' في المواسم الأولى من نقد لاذع في الإعلام، مضيفا أنّ الممثل الراحل سفيان الشعري "تأزّم" مما كان يكتب في الصحف عن العمل. .


من جهة أخرى رجّح حاتم بالحاج أن يكون انسحاب لطفي العبدلي من الشريط التلفزي ''شوفلي حلّ'' بسبب الإنتقادات التي وجّهت لشخصية ميدو التي يؤديها، مؤكدا أنّ السيناريو الأصلي تضمّن شخصية ميدو، لكنّ لطفي العبدلي تعمّد اشتراط مبلغا ماليا تعجيزيا ليكون المبرّر الظاهر لغيابه عن السلسلة، وفق تقديره.


الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم