يورو 2020 : لقطة الموسم ... القبض على محتج قرر دخول ملعب مباراة المانيا و فرنسا باستعمال مظلة هبوط ! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia يورو 2020 : لقطة الموسم ... القبض على محتج قرر دخول ملعب مباراة المانيا و فرنسا باستعمال مظلة هبوط ! (فيديو)

يورو 2020 : لقطة الموسم ... القبض على محتج قرر دخول ملعب مباراة المانيا و فرنسا باستعمال مظلة هبوط ! (فيديو)

Allemagne : un ULM frôle les tribunes et s'écrase sur la pelouse, le pilote
Euro 2021. France – Allemagne : un ULM frôle les tribunes et s’écrase sur la pelouse


حاول محتج ينتمي إلى منظمة السلام الأخضر، هي منظمة بيئية عالمية غير حكومية، الهبوط بمظلة في الملعب الذي يحتضن مباراة ألمانيا مع فرنسا في  ” يورو 2020″، اليوم الثلاثاء وكاد أن يتسبب في مأساة بعدما قطع أسلاك كاميرا علوية.


وتمايل الرجل بشكل مقلق تجاه الجماهير في المدرجات بعدما اصطدم بالأسلاك الموصولة بسقف الاستاد لكنه تمكن من التأرجح وهبط في ارض الملعب.


ووفقاً للعديد من التقارير، فإن المظلي هو ناشط بيئي يدعو للتقليل من استخدام البترول، وفور هبوطه تم القبض عليه من قبل رجال الأمن المتواجدين في الملعب.



وقال متحدث باسم منظمة السلام الأخضر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) "نشعر بأسف شديد". وأوضحت المنظمة عبر حسابها على شبكة "تويتر" للتواصل الإجتماعي أن هذا التصرف "لم يقصد منه إطلاقا تعطيل المباراة أو إصابة المشجعين".


وأكدت المنظمة أن المحتجين التابعين لها ينبغي دائما أن يكونوا مسالمين وبعيدين عن أعمال العنف، مضيفة: "لسوء الحظ الأمور كلها لم تسير كما هو مخطط لها من خلال هذا التصرف".


فيديو اللقطة :

التعليقات

أحدث أقدم