بالفيديو تقرير صادم من القيروان : وضع كارثي في المستشفيات و70% من التحاليل إيجابية - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو تقرير صادم من القيروان : وضع كارثي في المستشفيات و70% من التحاليل إيجابية

بالفيديو تقرير صادم من القيروان : وضع كارثي في المستشفيات و70% من التحاليل إيجابية

بالفيديو  تقرير صادم من القيروان : وضع كارثي في المستشفيات و70% من التحاليل إيجابية
 القيروان : وضع كارثي في المستشفيات

أكد الدكتور عمارة الجملي مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالقيروان أن الوضع الوبائي يصنف في مستوى إنذار مرتفع جدا ب6 معتمديات من الولاية، ومستوى إنذار مرتفع بـ3 معتمديات، مشيرا إلى الوضع في الولاية ينذر بالخطر خاصة وأن نسبة التحاليل الإيجابية تجاوزت 50 بالمائة في بعض المناطق وتصل أحيانا إلى 70 بالمائة.

وأوضح الجملي في تصريح اليوم الخميس 03 جوان 2021، أنه تم إجراء 35 ألف و410 تحليلا في ولاية القيروان منذ بدء إنتشار الوباء وتم تسجيل 8435 حالة إيجابية حاملة لفيروس كورونا.

وأقرّ بوجود تأخير في صدور نتائج التحاليل وسيساهم المخبر العسكري المتنقل الذي تم تركيزه بمدينة القيروان في الترفيع من عدد التحاليل، حيث سيجري حوالي 150 تحليلا يوميا. 
ونشرت إذاعة صبرة أف أم تقريرا صادما حول الوضع في القيروان ومشاهد كارثية مصوّرة بكاميرا خفية تظهر الاستهتار في المستشفيات ومعاناة المرضى. 

الفيديو :





التعليقات

أحدث أقدم