فضيحة هيدي كرم وهي تمارس الشذوذ الجنسي مع ابنها أثناء "تمرين ضغط" (فيديو) !

فضيحة هيدي كرم وهي تمارس الشذوذ الجنسي مع ابنها أثناء "تمرين ضغط" (فيديو) !

فضيحة هيدي كرم و ابنها Heidy Karam
فضيحة هيدي كرم و ابنها Heidy Karam

 شاركت الفنانة هيدي كرم، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بمقطع فيديو لها وهي تلعب تمرين الضغط مع ابنها.

وعلقت هيدي كرم على الفيديو كاتبة: "حياة قلب أمه.... !!! بنشيلهم وهما صغيرين ويشيلونا وهما كبار".

وأثار مقطع الفيديو غضب متابعيها عبر صفحتها بسبب أنها ظهرت في الفيديو وهي نائمة على ابنها وتلعب تمرين الضغط، وعلق المتابعين بأن هذا المشهد غير لائق على مواقع السوشيال ميديا وتعرضت لانتقادات شديدة  واتهموها بممارسة الشذوذ.

وحرص البعض الآخر من أصدقائها الفنانين على دعمها هي وابنها، متمنين لهم دوام الصحة والنجاح من بينهم الفنان سامح حسين ودينا والمذيعة دعاء فاروق وسالي شاهين وآخرين.

فيديو هيدي كرم تمرين ضغط مع ابنها


أعربت الفنانة هيدي كرم عن استيائها من الهجوم الذي تعرضت له بعد نشرها فيديو مع ابنها وهما يمارسان الرياضة، معلقة: «صورت الفيديو بمنتهى التلقائية».

وقالت هيدي كرم:" ابني شخص متفتح جدا، ولكنه غضب جدا، بسبب التعليقات التي جاءت على الفيديو، ناس لها نظرة مريضة اتهمونا بالشذوذ، و قالوا إننا عائلة شاذة ومش محترمة".

وأضافت: "تعرضت قبل ذلك لانتقادات، وكنت أقوم بحذف التعليقات الجارحة، في هذا الموقف قررت عدم حذف التعليقات، قلت لازم كلنا نشوف بعض، والناس صاحبة النظرة المريضة تشوف نفسها، الفيديو عفوي جدا وتلقائي ومستغربة من هذه الانتقادات ومستغربة من الهجوم.. أنا فرحانة بابني ولست ندمانة على ما فعلت".

وتابعت: "بكل أسف الثمرة البايظة بتعدي كل اللي حواليها، طبعا أنا حزينة إن ابني يقرا الكومنتات دي، وحزينة إنه يشوف الموضوع كبر بهذا الشكل، وحزينة إني أخدت القرار ونزلت الفيديو مع إنه كان برضاه.. وحزينة لأن فرحتي بيه وفرحته بنفسه اتقابلت بهذا الكم من الهجوم والإهانة".


التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close