عاجل تونس/ القيروان تستغيث: بالفيديو ... إنقطاع الكهرباء على المستشفيات يتسبب وفاة مسن و تعكر حالة 23 اخرين ... ونداءات استغاثة من أقارب المرضى - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia عاجل تونس/ القيروان تستغيث: بالفيديو ... إنقطاع الكهرباء على المستشفيات يتسبب وفاة مسن و تعكر حالة 23 اخرين ... ونداءات استغاثة من أقارب المرضى

عاجل تونس/ القيروان تستغيث: بالفيديو ... إنقطاع الكهرباء على المستشفيات يتسبب وفاة مسن و تعكر حالة 23 اخرين ... ونداءات استغاثة من أقارب المرضى

انقطاع التيار الكهربائي في القيروان
انقطاع التيار الكهربائي في القيروان

 شهدت مدينة القيروان مساء اليوم الاحد 20 جوان 2021، انقطاع في التيار الكهربائي تواصل لاكثر من نصف ساعة


وقد تسبّب هذا الاِنقطاع في كارثة  حيث سجلت وفاة  لدى مصاب بكورونا كان يخضع للأوكسجين بمنزله جراء انقطاع التيار الكهربائي و تسبب أيضا في تعكر الوضع الصحي ل23 مريضا.


من جهته أكد المدير الجهوي للصحة بالقيروان محمد رويس, أنه لم يتلق أي اشعار بوجود وفيات أو تضرر بعض المرضى بسبب هذا الانقطاع الظرفي للكهرباء مجددا التأكيد بأن الوضع عادي ومستقر.


ودعا رويس,كل من لديه حالة وفاة أو مصاب تعكرت حالته إلى الاتصال بالرقم 190 أو التوجه للإستعجالي.


من جهتها أكدت مواطنة أصيلة القيروان في تصريح وفاة خالها الذي كان يتم مده بالأوكسجين داخل منزله مع ابنه وزوجته جراء انقطاع التيار الكهربائي لمدة 30 دقيقة.


 و أضافت أن الإبن و زوجته في حالة حرجة حاليا مؤكدة أن أنهم اتصلوا بالمستشفى طلبا للإسعاف ولكن تم اعلامهم بأن المستشفى يشهد أيضا نفس الإشكال..


التعليقات

أحدث أقدم