تونس : إعادة نبيل القروي إلى سجن المرناقية !

Tunisie: Nabil Karoui rentre à la prison d’El Mornaguia
إعادة نبيل القروي إلى سجن

 نُقل رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي الموقوف بتهم فساد اليوم الأربعاء 09 جوان 2021 إلى السجن، بعد خضوعه لعلاجات لازمة إثر تدهور حالته الصحية، وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم القطب القضائي الاقتصادي والمالي محسن الدالي.


وكان قاضي التحقيق بالقطب القضائي الإقتصادي والمالي المتعهد بقضية القروي أصدر قرارا بنقل القروي الاثنين لمستشفى عمومي لتلقي العلاج على أن يقع إرجاعه لسجن إيقافه عندما يتضح علميا أن حالته الصحية تسمح بذالك.


وقد أوضح الناطق الرسمي باسم القطب القضائي الاقتصادي والمالي محسن الدالي امس الثلاثاء أن قاضي التحقيق تولي الاثنين 7 جوان الجاري، إخراج المتهم المذكور من سجن إيقافه لإعلامه بقرار التمديد في فترة إيقافه التحفظي تنفيذا لقرار دائرة الإتهام بمحكمة الإستئناف بتونس.


يذكر أن دائرة الاتهام المختصة في قضايا الفساد المالي وتبييض الأموال بمحكمة الاستئناف، كانت رفضت يوم 2جوان، الافراج عن المتهم نبيل القروي ، وفق تصريح للناطق الرسمي باسم المحكمة الحبيب الترخاني ل"وات" .


وجاء هذا القرار بعد أن تقدم فريق الدفاع عن نبيل القروي بمطلب افراج لقاضي التحقيق الذي رفض ذلك، ليتم استئناف القرار ، وفق الترخاني.


وقد تم اصدار، بطاقة إيداع بالسجن في حق نبيل القروي، رئيس حزب قلب تونس، بعد جلسة استماع له بالقطب القضائي الإقتصادي والمالي، في قضايا تتعلق بشبهات فساد مالي وتهرب ضريبي يوم 24 ديسمبر 2020.

التعليقات

أحدث أقدم