تونس : بالفيديو ... والدة سمارا باكية وتكشف تفاصيل جديدة :"ولدي مريض في سجن دبي ... وما حبوش يهزولو الدواء"! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس : بالفيديو ... والدة سمارا باكية وتكشف تفاصيل جديدة :"ولدي مريض في سجن دبي ... وما حبوش يهزولو الدواء"!

تونس : بالفيديو ... والدة سمارا باكية وتكشف تفاصيل جديدة :"ولدي مريض في سجن دبي ... وما حبوش يهزولو الدواء"!

تطورات جديدة في قضية سمارا
تطورات جديدة في قضية سمارا

 
نشرت والدة مغني الراب سامح الرياحي "سمارا" اليوم الثلاثاء 15 جوان 2021، مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي، تطلق فيه نداء استغاثة لمساعدة ابنها المسجون في دبي وكشفت عن تفاصيل جديدة في القضية .


واكّدت انه تم تمديد إيقاف "سمارا" رغم ان العائلة قدّمت كفالة مالية كان قد طلبها القضاء، ثم لم يتم قبولها وتم تمديد إيقافه مرة أخرى.

وحمّلت والدة "سمارا" الدولة التونسية مسؤولية تدهور وضعية ابنها الصحية في السجن بدبي، مؤكدة انها أرسلت الملف الطبّي للسلطات المعنية. وناشدت السلط لتمكين ابنها على الأقل من الدواء.


وقالت :"تونس أذنبت في حق ولدي ما عمل حتى شي، لا قتل ولا سرق ولتوا لا حبو يقولولنا شنية قضيته، من المفروض اليوم وقف قدام القاضي وزادو مددولو شهر آخر، ولدي مريض تعرض لجلطة قبل وبدنو الكل فيه التهاب وما حبوش يوصلولو الدواء متاعو، المحامي قلي راي قضيته ما فيها شي فقط يدفع غرامة ويخرج، بعد ما حبوش يقبلو الغرامة ورفضو اطلاق سراحه... لشكون نلتجأ أنا السلطات التونسية ما يهمهاش"

الفيديو

التعليقات

أحدث أقدم