تونس/ بعد تعرضها لوعكة صحية علي المباشر .. مقدمة الأخبار دلال القاسمي تصرح :"حاجة أقوى مني.. جيت نقرى ما لقيتش النفس" ! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس/ بعد تعرضها لوعكة صحية علي المباشر .. مقدمة الأخبار دلال القاسمي تصرح :"حاجة أقوى مني.. جيت نقرى ما لقيتش النفس" ! (فيديو)

تونس/ بعد تعرضها لوعكة صحية علي المباشر .. مقدمة الأخبار دلال القاسمي تصرح :"حاجة أقوى مني.. جيت نقرى ما لقيتش النفس" ! (فيديو)

dalel guesmi wataniya 1 دلال القاسمي
dalel guesmi wataniya 1 دلال القاسمي

تعرضت الإعلامية دلال القاسمي، مساء اليوم الثلاثاء 13 جويلية 2021، إلى وعكة صحية أثناء تقديمها للنشرة الرئيسية للأخبار على القناة الوطنية الأولى.


وتدخلت إثر ذلك في برنامج كورنيش على إذاعة موزاييك وقالت أنها تعافت مؤخرا من فيروس كورونا وعادت اليوم للعمل وأضافت :"حاجة أقوى مني الله غالب، أنا مازلت كي رتحت مالكوفيد وبقيت أقل حاجة ترجعلي الكحة،


وأنا نقرى في الأخبار ما لقيتش النفس وتقويت على روحي حبيت نكمل نقرا لين شرقت، شربت وجبدت النفس وكي حبيت نرجع نقرى ما لقيتش الصوت وخممت في صغاري وعائلتي كي يتفرجو يتفجعو عليا، الحمد لله على كل حال".


عاجل تونس:  بالفيديو .. تعكر الحالة الصحية لمقدمة الأخبار دلال القاسمي في المباشر اثناء تقديمها لنشرة الثامنة !


الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم