بالصور: ثعبان يلدغ رجل مسن أثناء جلوسه على المرحاض ... ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالصور: ثعبان يلدغ رجل مسن أثناء جلوسه على المرحاض ... !

بالصور: ثعبان يلدغ رجل مسن أثناء جلوسه على المرحاض ... !

ثعبان يلدغ رجل مسن أثناء جلوسه على المرحاض
ثعبان يلدغ رجل مسن أثناء جلوسه على المرحاض

تفاجأ رجل مسن عند استيقتظه ودخوله دورة المياه،بـ لدغة ثعبان له أثناء جلوسه على المرحاض، حيث أن الرجل المسن هو نمساوي الجنسية فتحول يومه إلى كابوس بعدما كان مستيقظا وكله نشاط وحيوية وتفائل بالحياة.


حيث أن ذلك الثعبان الضخم قد تسلل عبر أنابيب الصرف حتى وصل إلى منزله، وتفاجأ بلدغه صعبة الشعور وهو جالس على المرحاض، وعلى الفور قام بإبلاغ الشرطة المحلية.


حيث روت الشرطة المحلية في إقليم ستيريا، أن ذلك الرجل بلغ من العمر 65 عاما ويسكن في مدينة جراتس، وأنه عندما شعر بالدغة قام واقفا في ذهول ليرى وجود ثعبانا طوله 1.6 متر حيث كان يجلس وذلك في حوالي الساعة السادسة صباحا بالتوقيت المحلي.


وتواصلت خدمات الطوارئ التابعة للشرطة المحلية مع خبير الزواحف الذي جاء على الفور ليتخلص من الثعبان وأعاده لمالكه، بينما تلقى الضحية علاجا في المستشفى من إصابات طفيفة.


وكشفت الشرطة، أن مالك الثعبان هو جار الرجل المسن ضحية الثعبان ويبلغ من العمر 24 عاماً ويملك ما يقارب من حوالي 11 ثعباناً كلها خانقة وغير سامة وتم إبلاغ مكتب الإدعاء بالاشتباه في أن إهماله أدى لإلحاق الأذى بآخرين.




التعليقات

أحدث أقدم