تونس / بالصور .. أسامة الملولي يتراجع عن قرار الإعتزال :"موعدنا في طوكيو.. دعواتكم" ‏!

تونس / بالصور .. أسامة الملولي يتراجع عن قرار الإعتزال :"موعدنا في طوكيو.. دعواتكم" ‏!

Oussama Mellouli Tokyo - أسامة الملولي
Oussama Mellouli Tokyo - أسامة الملولي

 تراجع أسامة الملولي عن قرار انسحابه من المشاركة في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وذلك إثر استقباله، اليوم الثلاثاء، من قبل رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية الأستاذ محرز بوصيان.


وجاء في بلاغ صادر عن اللجنة الأولمبية أنه تمّ تبادل التهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك وتدارس جملة المشاكل والعوائق التي يتظلّم منها البطل والحلول الممكنة  لتجاوزها بعيدا عن التشنج والضغوط مع وضع المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار.


من جانبه، أعلن الرياضي الملولي إثر اللقاء التزامه بمواصلة الدفاع على الراية الوطنية في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 وتكفل اللجنة الوطنية الأولمبية بالسعي مع باقي الأطراف المعنية في حلّ الإشكاليات المذكورة.


وأعربت اللجنة عن تمنياتها بكل النجاح والتوفيق للبطل أسامة الملولي في مشاركته السادسة في الألعاب الأولمبية، ولما لا في ألعاب باريس 2024.


هذا مادونه السباح و البطل التونسي اسامة الملولي منذ قليل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك:

الراية و الدرابو جمعنا اليوم في عيد الإضحى المبارك

السيد رئيس اللجنة الأولمبية الأستاذ محرز بوصيان تعهد بتصفية الإشكال بيني و بين الجامعة التونسية للسباحة بعد اولمبياد طوكيو و أصر علي بالمشاركة في نهائي الماراتون يوم 5 اوت القادم


الأستاذ الرئيس بوصيان مؤمن بقدراتي على تشريف تونس و إعتلاء المراكز الأولى في طوكيو و تعهد بتوفير الضروف اللازمة و اللائقة بالبطل الأولمبي للتحضير لأولمبياد باريس 2024 ان تسنى لي ذلك


انا ممتن لللجنة الأولمبية على هذا التدخل الدبلوماسي و هذه الروح الرياضية العالية التي ان تقدمت لا ترد و لا ترفض 


موعدنا ان شاء الله في طوكيو 🙏🇹🇳 دعواتكم بالتوفيق و النجاح إن شاء الله"



التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close