تونس/ سوسن معالج تثير الجدل بعد دعوتها لخرق قواعد الحجر الصحي : ''الي يحب يشد دارو و الي يحب يمشي للبحر'' !

تونس/ سوسن معالج تثير الجدل بعد دعوتها لخرق قواعد الحجر الصحي : ''الي يحب يشد دارو و الي يحب يمشي للبحر'' !

سوسن معالج
سوسن معالج

 علقت الممثلة سوسن المعالج على الازدحام الذي شهده شاطيء المرسى أمس الاحد مما دفع بقوات الأمن للتدخل من أجل دعوة المصطافين الى المغادرة.


و قالت المعالج في تدوينة نشرتها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، "من مظاهر السيفيزم زادا أنو كل حدّ يدبّر على روحو و يعيش كيما يحب ويختار هو !  إلي شاهي شهوة يديرها في عشاه و كل حد حرّ في تصرفاته وكل حد مسؤول على روحو" قبل ان تضيف بالقول "إلي يحب يشد دارو ربي يكمّل عليه بوعيو ، والي يحب يمشي يبحّر و يخليها على الله ربي معاه و ربّي يستره".


و تابعت قائلة "الكلنا عايشين تحت نفس دولة القطعية الفشلة السرّاق ، و لذا مش لازم نزيدو أحنا نكملو على بعضنا، حسب رأيي المتواضع الحاجة الوحيدة إنجمو نعاونو بيها بعضنا هي أنو كلّ حدّ يستكفى بنفسه و يحترم حرية الآخر في أنو يحاول يلقى حلول معيشية في هذه البؤرة الموبوءة بالإرهاب و الفساد والفشل و زيدهم الكلوف التخرنين".


و اعتبر عدد من التونسيين ان كلام سوسن المعالج غير مسؤول خاصة في ظل انتشار كبير للوباء و ارتفاع في عدد الوفيات و الاصابات اليومية بفيروس كورونا ، معتبرين انه على الجميع التحلي بالمسؤولية الاخلاقية و الالتزام بالتباعد و الحجر الموجه من اجل الحد من انتشار من الوباء و ان حديثها من قبيل الدعوة الى الفوضى و التسيب.

التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close