تونس/ خطير بالفيديو : بمحجوز تجاوز قيمته المليار: الحارس الشخصي لـ راشد الغنوشي متورط في تهريب الألماس والذهب الرقيق .. تفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس/ خطير بالفيديو : بمحجوز تجاوز قيمته المليار: الحارس الشخصي لـ راشد الغنوشي متورط في تهريب الألماس والذهب الرقيق .. تفاصيل !

تونس/ خطير بالفيديو : بمحجوز تجاوز قيمته المليار: الحارس الشخصي لـ راشد الغنوشي متورط في تهريب الألماس والذهب الرقيق .. تفاصيل !

الحارس الشخصي للغنوشي متورّط في تهريب الألماس والذهب الرقيق
الحارس الشخصي للغنوشي متورّط في تهريب الألماس والذهب الرقيق

 قامت وحدات من الحرس الوطني بالمنيهلة التابعة لولاية أريانة مؤخرا بمداهمة مستودع مشبوه يقع قرب فرع التجاري بنك بطريق المنيهلة بنزرت .

حيث حجزت كميّات كبيرة من الملابس والفساتين والقفاطين والأحذية المهربة من تركيا ، تجاوزت قيمتها المليار، كما تم استدعاء حرس الديوانة للتثبت من مصدر البضاعة وحجزها على ذمة الأبحاث .

وتجدر الإشارة أنه اتضح ان البضاعة على ملك المدعو جلال السعيداني (مدرب رياضة زمقتال) بالشراكة مع زوجته وهي ابنة القيادي بحركة النهضة والمدعو المتحدث باسم اللجنة الوطنية لضحايا الاستبداد عبد الحميد الطرودي.

والمثير ان المهرّب يشغل خطة الحارس الشخصي لراشد الغنوشي ،وحسب المعلومات الأولية فإن ضغوطات عليا تمت ممارستها في ذلك الوقت على جهازي الحرس والديوانة للملمة الفضيحة ورفع اليد عن المحجوز وإعادته الى المهرب المتنفذ جلال السعيداني .

كما استنجد الأخير ببعض الأنفار لمضايقة قوات الحرس والديوانة ومنعهم من القيام بمهامهم وليصل الأمر الى حد أن احدهم طعن نفسه بسكين فيما اقام البقية حاجزا بشريا حول المخزن السري لمنع عملية حجز البضاعة.

وقال الصحفي أسامة الشوالي أنه تاكدت لديه معلومة و ان المصالح الأمنية المختصة بلغ إلى مسامعها انذاك ان هاته البضاعة “الفساتين و القفاطين ربما يقع استعمالها لتهريب ماهو أثمن “كالألماس” مثلا diamant.

يتم استعمال هاته الطريقة من أجل تهريب الجوهر و الياقوت و الذهب الرقيق… حينها الامن واصل بحثه في الموضوع لعله يجد بداية طرف الخيط التي توصله لمعرفة سبب ثراء حارس شخصي في مدة 4 سنوات أصبح مالك لبعض العقارات و الاموال. 
الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم