ابنة هيفاء وهبي على خطى والدتها ... ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia ابنة هيفاء وهبي على خطى والدتها ... !

ابنة هيفاء وهبي على خطى والدتها ... !

zainabn fayad haifa wehbe
zainabn fayad haifa wehbe 

 شاركت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي , متابعيها باحدث صوره لها فى عيد ميلادها الذي احتفلت به مع أصدقائها وبناتها. 

وظهرت زينب فى  الصور وهي تضع شاشًا على أنفها بعد عملية تجميل التى خضعت لها خلال الأيام الماضية، وأثارت زينب  فياض حالة من الجدل بعد أن نشرت صورتها الأخيرة عبر تطبيق "إنستغرام"، التي ظهرت فيها داخل المستشفى، وهي ترتدي زي العمليات، ولم تكشف زينب عن تفاصيل عمليتها الجراحية لمتابعيها. 


العلاقة بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وابنتها الوحيدة زينب نصر فياض ليست على ما يرام، حيث أصبحت الابنة تنتقم من والدتها بطريقة غير مباشرة بكسب تعاطف جمهورها إليها لتأخذ بثأرها منها بعد أن تبرأت من ابنتها وتركتها في طفولتها.


وتعود القصة إلى بداية التسعينيات، حيث تركت هيفاء زوجها الكويتي وابنتها "زينب" وهي طفلة من أجل اللحاق بعالم الشهرة والنجومية، بعد رفض زوجها دخولها مجال الفن لذلك انفصلت ولاحقت حلمها.


استغلت زينب وجود تشابه كبير بينها وبين والدتها "هيفاء" وقامت بنشر صور لها تكشف عن تقارب الملامح بينهما، ونشرت منذ أسابيع مقطع فيديو أوضح أن صوت زينب يشبه صوت هيفاء إلى حد كبير.

التعليقات

أحدث أقدم